جريمة في الأردن بسبب حدود أرض.. "تفاصيل مروعة"

جريمة في الأردن بسبب حدود أرض.. تفاصيل مروعة
أخبار البلد -  
اخبار البلد - أيدت محكمة التمميز حكما لمحكمة الجنايات يقضي بسجن شخصين 20 عاما لكل منهما لقتلهما رجلا في محافظة عجلون.

وأدانت محكمة الجنايات المتهمين بقتل الضحية بعد شجار وقع في 10 يوليو / تموز 2019، وحكمت عليهما بأقصى عقوبة.

ووفق وثائق المحكمة، فقد فارق المغدور الحياة بعد تعرضه لضربات متعددة على رأسه بعصي خشبية.

وذكرت الوثائق أن المتهمين انخرطا في "جدال حاد" مع الضحية وبعض أصدقائه حول نزاع على حدود أرض تعود للضحية في بلدة كفرنجة، و"تحول الجدال إلى شجار وانتزع المتهمون عصي خشبية وضربوا الضحية على رأسه".

وأضافت أوراق المحكمة أنه تم نقل الضحية على وجه السرعة إلى مستشفى قريب لكن أعلن عن وفاته لدى وصوله.

وطعن المتهمان في الحكم من خلال محاميهما، بحجة أن "الادعاء فشل في تقديم أي دليل قوي لتوريط موكليهما".

وفي غضون ذلك، طالب المدعي العام للمحكمة الجنائية، محكمة التمييز بتأييد الأحكام الصادرة بالسجن لمدة 20 عامًا، وقضت محكمة التمييز بأن إجراءات محكمة الجنايات كانت دقيقة وأن المتهمين قد حُكم عليهم بالعقوبة المناسبة.
 
شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح