الرواشدة يفجرها : بعد تقييم الأداء .. الحباشنة ليس الأجدر لإدارة هيئة النقل !! تفاصيل

الرواشدة يفجرها : بعد تقييم الأداء .. الحباشنة ليس الأجدر لإدارة هيئة النقل !! تفاصيل
أخبار البلد -  
اخبار البلد - مهند الجوابرة 
 

أوصى رئيس لجنة النقل والسياحة النيابية ماجد الرواشدة بعدم تجديد عقد مدير هيئة النقل طارق الحباشنة في حال استمر أداءه بالشكل الحالي ، مشيراً إلى أنه وبعد تقييم الفترة التي تولى فيها الحباشنة مهامه تبين أنه ليس الشخص الأجدر لإدارة الهيئة .

وبين الرواشدة لـ أخبار البلد أهم النقاط التي تمت مراجعتها وتدقيقها من أجل تقييم الفترة التي استلم فيها الحباشنة زمام الأمور في الهيئة ، حيث أوضحها على الشكل التالي :

1 - ليس للمدير العام اي خلفيه عن قطاع النقل .

2 - بعد استلام مهامه بالهيئة ومرور فترة على توليه لم يكن لديه الرغبه في فهم عمل الهيئة حيث يأتي الساعة ٨.٣٠ صباحا والمغادرة ٣.٣٠ مساء .

3 - قام بعمل تنقلات سواء بالاراده او مرغم عليها تم تغير الصف الاول والثاني دفعه واحدة اربكت عمل الهيئة فمن غير المعقول هيئه خدميه مديرعام جديد ومدراء مديريات جدد ورؤساء أقسام جدد ليس لديهم خبره فنيه وقانونيه .

4 - عدم القيام بالزيارات الميدانيه لمعرفه هموم ومشاكل القطاع لوضع الحلول المناسبه .

5 - ضعف شخصيه حيث يتبنى فكره الموظف الاخير بمعنى لو دخل عليه مدير مديرية بفكره معينه يوافق عليها وبعد ربع ساعه يدخل مدير اخر بفكره أخرى يوافق عليها وبالتالي لنهايه اليوم يتم تغير الكتاب الواحد خمس مرات .

6 - قام بوقف ترخيص جميع أنماط النقل دون دراسه ودون تحديد فتره زمنيه وبصوره ارتجالية .

7 - هناك سخط من جميع أنماط النقل وكافه المحافظات على اسلوب اداره المدير العام للهيئة بل أصبح هناك تهكمات عليه .

8- لم يقم بحل اي مشكله او تقديم اي افكار للنهوض بقطاع النقل بل تراجع على عهده ٢٠ سنه .

9 - في الفتره الاخيره عقد اجتماعات مع بعض أنماط نتيجه الاعتصامات وانتقادات الصحف وكانت النتيجه انا مش صاحب قرار .

10 - وضع حواجز وأبواب مغلقه امام المراجعين يستحيل الوصول للمدير العام خصوصا وجود ضباط من الأمن العام برفقته . 

11  - حتى عندما التقى المشغلين بعد الاعتصامات وانتقادات الاعلام كان جوابه انا لست صاحب قرار .

12 - هل هناك مدير عام يقول لو بعرف هيك الهيئة ماجيت.


جدير بالذكر أن عقد مدير الهيئة طارق الحباشنة ينتهي في عشرين من الشهر الحالي .

شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة