13 اصابة - انسحاب قوات الاحتلال من جنين بعد اشتباكات وتفجير منزل

13 اصابة  انسحاب قوات الاحتلال من جنين بعد اشتباكات وتفجير منزل
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

انسحبت قوات الاحتلال من جنين ظهر اليوم بعد اشتباكات مسلحة وتفجير منزل يعود لعائلة الدبعي.

واعترفت سلطات الاحتلال باصابة ضابط اسرائيلي من نخبة اليمام بجروح برصاص المقاومين في جنين صباح اليوم.

وفجرت قوات الاحتلال منزل المطارد محمود الدبعي بعد محاصرته منذ ساعات الصباح بقذائف "الإنيرجا"، وأصابت 13 شابا بالرصاص خلال اشتباكات في مخيم جنين.

وذكر شهود عيان أن أنس الدبعي سلم نفسه لقوات الاحتلال ولا يزال مصير المطارد محمود الدبعي مجهولا حتى اللحظة.

 

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة مخيم جنين وواد برقين ومنطقة الهدف في جنين وحاصرت أحد المنازل ونشرت القناصة قي عدة مواقع.

 

 



وأصيب الشاب داوود الزبيدي شقيق الأسير زكريا الزبيدي برصاص الاحتلال خلال الاشتباكات في مخيم جنين.

 

 

وقالت وزارة الصحة إن مجمل الإصابات التي وصلت المشافي في جنين، 13 إصابة، بينها إصابة حرجة في البطن وأخرى في الصدر، و5 إصابات متوسطة، و 6 إصابات بين الطفيفة والمتوسطة.

وقال أبو معاذ الناطق العسكري باسم كتيبة جنين: إن الكتيبة تحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة المجاهد البطل محمود الدبعي ونعده انه سيدفع ثمن جريمته بحق ابطال ومجاهدي شعبنا.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال أن "قوات الأمن التي تنفذ حاليا نشاطا عسكريا في جنين، وصلت صباح اليوم إلى النقطة التي استشهدت فيها مراسلة قناة الجزيرة وذلك في إطار تحقيق داخلي واستخلاص الدروس".

 

 

 

وفي السياق نفذت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة النطاق في أنحاء الضفة واعتقلت فلسطينيين إثنين من بلدة كفر حارس شمال مدينة سلفيت، وزعمت أنها عثرت على أسلحة خلال عمليات تفتيش في مدينة الخليل.

 

 

 


شريط الأخبار ارتفاع طفيف على درجات الحرارة... حالة الطقس ليوم الأربعاء ١٠ نواب مجموع رواتبهم ٢ مليون دينار لم يتكلموا بكلمة واحدة طوال الأربع سنوات فريحات: إغلاق قناة اليرموك مؤسف مذكرة تفاهم بين "جيدكو" وجامعة الحسين التقنية اتحاد العمال ينجح في تحقيق مكاسب عمالية للعاملين في فاين والمثالية للطباعة وحياة الطفل للمنتجات الصحية الأحوال المدنية تستعد لاستقبال الراغبين بتغيير مكان الإقامة والدائرة الانتخابية محللون إسرائيليون: رد حماس الإيجابي "إسفين" فاجأ تل أبيب انهيارات أرضية لمنازل في البلقاء والزرقاء... وأوامر بإخلاء توضيح حول فقدان أردنيين في فياضانات البرازيل 13 ألف اشتراك في خدمات الجيل الخامس في الأردن هيئة الاتصالات تأمل أن تطلق "ستارلينك" خدمتها في الأردن العام الحالي الأردن يُحمل الاحتلال مسؤولية الهجوم الجديد للمستوطنين على قافلة المساعدات أبو عبيدة: مقتل محتجزة "إسرائيلية" متأثرة بجراحها بعد قصف مكان احتجازها الأردن: 3 آلاف و253 قضية إتاوات وقصّة أخطر 3 بلطجية .. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية الأردن يدين إغلاق الاحتلال الإسرائيلي لمعبر رفح أمام دخول المساعدات الإنسانية لسكان قطاع غزة الأردن يسير 35 شاحنة من المواد الغذائية لأهلنا في غزة إحالة مدير عام تنظيم النقل البري الوريكات إلى التقاعد الشمالي يؤكد استقرار أسعار السِّلع في الأسواق ووفرة المخزون هل من جديد بخصوص تطبيق "تيك توك" في الأردن؟