بركان اعتصامات المتقاعدين في الفوسفات يثور من جديد .. والسبب التأمين الصحي !!

بركان اعتصامات المتقاعدين في الفوسفات يثور من جديد .. والسبب التأمين الصحي !!
أخبار البلد -  
اخبار البلد - مهند الجوابرة 
 

يعتزم المتقاعدون من شركة الفوسفات استئناف اعتصامهم المعلق حول التأمين الصحي وما يشوبه من منغصات ومعكرات وصعوبات تواجه المتقاعدين ومعاملاتهم الصحية وشكواهم المتكررة من الإجراءات المعقدة والصعبة التي يعيشونها إبان التعاقد مع شركة "الميد سيرفس" للتأمين الصحي عام 2021 .

وأكد المهندس زيد القرالة " أحد المتقاعدين " أن الاعتصام سيبدأ من جديد أمام مبنى شركة الفوسفات التي لم تلتزم بأي بند ورد في الاتفاقية التي تم بموجبها تعليق الاعتصام الماضي ، حيث لم تلتزم الشركة بتنفيذ أي بند على أرض الواقع لتحقيق المصلحة العامة للمتقاعدين .

وأضاف القرالة لـ أخبار البلد بأن تاريخ 16/5/2022 سيكون أول أيام العودة إلى الشارع ورفع أصوات المطالبة بالحقوق الواجب تنفيذها للمتقاعدين الذين أفنوا حياتهم وريعان شبابهم في خدمة الشركة وضحوا لأجل بالغالي والنفيس وبذلوا في سبيل هذه الغاية كل الوسائل التي ساهمت في وصول الشركة إلى ما هي عليه الآن .

وبين القرالة بأن إعلان شركة الفوسفات عن أرباحها لعام "2021" والبالغة "340" مليون دينار لم يكن بمحض الصدفة ، بل هو نتاج الجهود التي بذلها المتقاعدين في سبيل إنجاح الشركة وتمكينها من تحقيق أهدافها وغاياتها التي أنشئت من أجلها .

وأعرب القرالة عن أسفه الشديد في الحال الذي وصلت إليه الشركة في التعامل مع محاربيها القدامى ورفضها وتعنتها المستمر لسماع شكواهم وتلبية مطالبهم المشروعة في الحصول على تأمين صحي يضمن لهم رعاية صحية تليق بهم وتُشعرهم بأن الشركة لا زالت تنظر إليهم على أنهم شركاء في الإنجازات التي تحققها سنة تلو الأخرى .


شريط الأخبار وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 19/3/2024 كتلة هوائية باردة ورطبة تؤثر على الأردن اليوم وأمطار متفرقة حتى الجمعة الدفاعات السورية تصدت لعدوان إسرائيلي استهدف ريف دمشق الجريمة الشيطانية التي هزت سحاب.. طلقها بالثلاث وأراد ارجاعها بشكل مُحرم وبعد رفضها حرقها مع أطفالها !! (تفاصيل وصور) وفاة أرملة المرحوم سليمان عرار رئيس مجلس النواب الأسبق عصابة أردنية في تركيا تتاجر بالأعضاء البشرية للأردنيين - تفاصيل القصة الكاملة لإنهاء حياة رضيعة وإلقاء جثتها بمقبرة في الرصيفة "البوتاس العربية" تستعرض إنجازاتها وخططها المستقبلية في لقاء مع مجلس إدارة شركة الاستثمارات الحكومية شاهد.. سرايا القدس تستهدف جنود الاحتلال بصاروخ "مالوتكا" الموجه "أبقتنا بلا ملابس لـ12 ساعة"... إسرائيل تُفرج عن إسماعيل الغول وصحافيين وادي الأردن: طوارئ متوسطة نظرا للمنخفض الجوي المتوقع الأمن العام يقيم مأدبة إفطار لنزلاء وذويهم - صور المهندس محمد الدرادكة مديرًا لدائرة تكنولوجيا المعلومات في الاتحاد الأردني لشركات التأمين 10 إصابات بحادث تصادم بينهم سياح في البترا - صور الأردن السادس عربيًا في مؤشر الدول الأكثر بؤسًا وفاة شخص دهسا إثر تدهور مركبة في البادية الشمالية حملة مكثفة على المتسولين في إربد إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي صحيفة عبرية: 300 طائرة و50 سفينة نقلت 35 ألف طن من الأسلحة إلى إسرائيل منذ 7 أكتوبر الأمن العام: احذر هذه المخالفات الخطرة.. سببت حوادث أليمة في رمضان