الاحتيال على شخص بـ145 ألف دينار والقبض على محتالين يبتزون السائقين بادعاء تعرضهم للدهس

الاحتيال على شخص بـ145 ألف دينار والقبض على محتالين يبتزون السائقين بادعاء تعرضهم للدهس
أخبار البلد -  
اخبار البلد _كشف رجال البحث في مختلف مناطق المملكة عن العديد من قضايا الاحتيال والسرقات وكان من اهمها انه اشتكى لقسم بحث جنائي في العقبة احد الاشخاص وهو مدير امن وحماية لدى احدى شركات صناعة الاسمدة وادعى انه سرق من ساحة الشركة 21 قضيب برونز وادعى انه شاهد اشخاصا يحاولون الدخول لساحة الشركة ولدى مشاهدتهم للحراس لاذوا بالفرار والقي القبض على احد الاحداث من جنسية عربية وشخص اخر وبالتحقيق معهما عترفا بذلك ولا زال التحقيق جارياً.


خادمة

و اشتكى لرئيس مركز امن الزهران وسط عمان احد الاشخاص ادعى بقيام خادمته من جنسية اسيوية بسرقة مبلغ 1200 دينار من منزله والقي القبض على الخادمة وبالتحقيق معها انكرت ذلك ولا زال التحقيق جارياً.

احتيال

كما اشتكى لرئيس مركز امن النصر شرق عمان احد الاشخاص من جنسية عربية وادعى انه واثناء مسيره بمركبته في منطقة صالحية العابد سمع صوت ضربة على مرآة المركبة ثم طلب منه ثلاثة اشخاص التوقف وابلغوه بانه قام بدهس احدهم وقاموا بأخذ مبلغ 1500 ريال سعودي و800 دينار منه مقابل عدم تقديم شكوى بحقه وبعد اخذهم المبلغ لاذوا بالفرار وتم التعرف على الاشخاص ولا زال التحقيق جارياً.

حادث مفتعل

واشتكى لرئيس مركز امن ماركا شرق عمان احد الاشخاص وادعى انه واثناء مسيره مركبته على طريق اوتوستراد عمان – الزرقاء سمع صوت ضربة على مرآة مركبته ثم طلب منه ثلاثة اشخاص التوقف وابلغوه بانه قام بدهس احدهم وقاموا باخذ مبلغ 700 دينار منه مقابل عدم تقديم شكوى وبعد اخذهم المبلغ لاذوا بالفرار وتم التعرف على الاشخاص ولا زال التحقيق جارياً.

هواتف محمولة

واشتكى لرئيس مركز امن الكورة غرب اربد احد الاشخاص وادعى بتعرض محله لبيع الهواتف المحمولة للسرقة عن طريق خلع الاقفال وسرقة ثلاثة هواتف محمولة وبطاقات شحن مختلفة الفئات بقيمة 1200 دينار وثلاث بطاقات انترنت ومجموعة اكسسوارات هواتف محمولة وسماعة جهاز حاسوب واراجيل عدد 2 وثلاثة مصابيح وتبين بان احد الهواتف المسروقة قد استخدم من قبل شخص حيث القي القبض عليه وبالتحقيق معه افاد بانه حصل على الهاتف من شخص اخر ولا زال التحقيق جارياً.واشتكى لرئيس مركز امن المقابلين جنوب عمان احد الاشخاص وادعى بتعرضه للاحتيال بمبلغ 145000 دينار من قبل شخصين وذلك من خلال ايهامه بيعه دولارات بسعر اقل من سعرها الحقيقي في السوق وبعد اخذهما المبلغ تواريا عن الانظار ولا زال التحقيق جارياً.

شريط الأخبار علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار بدء الخريف فلكيا مساء الأحد حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية زفاف روحاني .. أميرة النرويج تتزوج بمشعوذ! للدخول في الالعاب الاولومبية المقبلة :السفارة التايلندية وبالتعاون مع الاتحاد الاردني تنظم بطولة ترويجية للمواي تاي ... ( صور وفيديو ) أسعار الذهب في الأردن تسجل مستوى قياسيا جديداً بنك القاهرة عمان يعلن استقالة سامي سميرات من مجلس إدارتها في ختام نزالات نصف النهائي لبطولة FPL /MENA الاحترافية في السعودية. نجم الألعاب القتالية المختلطة الحياصات يثأر لخسارات زملائه ويختمها بالمسك اجتماعات البنوك المركزية الأوروبية والاسيوية في أيلول وقراراتها حول أسعار الفائدة مع اختلاف الظروف حزب الله في العراق لنصر الله: ننتظر منك إشارة لإرسال 100 ألف مقاتل إلى لبنان حاملة الطائرات الأميركية "يو إس إس ترومان" تبحر إلى شرق البحر المتوسط الاثنين المقبل وفيات الأردن اليوم السبت 21/9/2024 أجواء معتدلة وباردة ليلاً في أغلب مناطق المملكة وتستمر حتى الإثنين ما مصير عقيل وقادة الرضوان وأين كانوا مجتمعين.. معلومات جديدة حول الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ماذا دار بين ماكرون ونتنياهو بمحادثتهما المتوترة؟ من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة (أسماء)