امير قطر حول الجزيرة الى وكالة استخبارات

امير قطر حول الجزيرة الى وكالة استخبارات
أخبار البلد -  

اخبار البلد_ أن الساسة الأميركيين ينظرون إلى خدمات سمو الأمير حمد المتميزة للولايات المتحدة الأميركية وإسرائيل.وهي خدمات ليس بقادر أن ينازعه عليها أحد. وأن دبلوماسيته فريدة,فإذا ما أضطر لانتقاد إسرائيل أو الولايات المتحدة الأميركية بالعلن, أعلمهما بها مسبقاً.أو سارع بالسفر إلى واشنطن ,أو تل أبيب سراً ,أو الاتصال بهما لتوضيح السبب. وليقول لهما أنها ليست أكثر من ضحك على ذقون المسلمين والعرب.وأنها ستزيد من ضراوة نيران الحروب والفتن.

 

 ويقول البعض:أن بني إسرائيل يعتبرون أن سمو أمير قطر أشبه بالسامري الذي فتن أجدادهم في عصر النبي موسى عليه السلام.ولكنه هذه المرة جاء ليفتن المسلمون والعرب فقط.

 

 ومجلة صالون الأمريكية التقت مع مؤلف كتاب ” مبدأ واحد في المائة ” رون سوسكيند. وهو صحفي أمريكي بارز ومطلع .حيث كشف نقلا عن احد كبار محللي الاف بي أي,ان وراء اعتقال ابن الشيبة وخالد شيخ هو أمير قطر وليس أبو زبيده كما تروج الإدارات الأميركية.وقد ورد في كتابه الذي حقق مبيعات كبيرة في الولايات المتحدة عن معلومات في غاية الخطورة.تقول أن أمير قطر قام بنقل معلومات وردت من احد مراسلي الجزيرة وهو يسري فوده الذي التقاه في برنامج سري للغاية عن المكان الآمن لابن الشيبة وخالد شيخ إلى المخابرات الأمريكية وهي التي ساهمت في إلقاء القبض عليهما !! وقال المؤلف في كتابه أن الأمير قام بنفسه بالاتصال بوكالة الاستخبارات الأمريكية لمدها بالمعلومات التي توصل إليها فوده في تحقيقه الصحفي.ويذكر أن المعلومات الخاصة بمكالمة أمير قطر التي وردت في كتاب سوسكيند جاءت بثلاث صفحات فقط وضمن سرد طويل يتعلق بخفايا الحرب على ما يسمى بالإرهاب وتعاون بعض قادة دول العالم مع وكالة الاستخبارات الأمريكية.

 

 ويقول البعض: أن فضائية الجزيرة انتقدت بمقال عنوانه: فضائية الجزيرة إحدى أسلحة قطر. حيث قال الكاتب: أن فضائية الجزيرة استبعدت تلاوة بعض من آيات القرآن الكريم من نهارها وليلها.و قزمت الشريعة ببرنامج أسبوعي بعنوان مع الشريعة لمدة أقل من ساعة. ولم تلحظ أية قناة للشباب والطلاب والمرأة.بينما خصت الأطفال والرياضة والمعلوماتية والمباشر بقنوات خاصة. فسارع سمو الأمير في أقل من شهرين لفتح قناة تجريبية لهذا الغرض ولتلاوة سور القرآن الكريم فقط

شريط الأخبار الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية الاتحاد الأردني لشركات التأمين يدرس مسودة قانون التأمين وتعد أدلة إرشادية ونشرات توعوية الفيدرالي الأميركي يخفض سعر الفائدة 50 نقطة أساس لأول مرة منذ 2020 الحكومة تتقبل التهاني لتشكيلها في هذا الموعد أردني يقتل شقيقتيه في عين الباشا تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة استشهاد 14 شخصًا وإصابة المئات بانفجارات جديدة لأجهزة اتصالات لاسلكية في لبنان- (صور وفيديو) موجة تفجيرات جديدة في لبنان... أجهزة لاسلكي تنفجر في الضاحية والمناطق المحيطة (فيديو) انظـار المقترضين الأردنيين من البنوك تتجه صوب "الفيدرالي" اليوم الملك: الاعتداءات الإسرائيلية في الضفة خطيرة على استقرار المنطقة الملك يغادر إلى الولايات المتحدة للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة طقس معتدل إلى لطيف نهاراً وبارد نسبياً ليلاً يوم الخميس حسَّان لوزراء حكومته: أطلب منكم العمل بلا كلل نقيب وكلاء السيارات الجبالي: رفع الضريبة على السيارات الكهربائية سيضر الجميع.. وننتظر الحكومة الجديدة لتصحيح المسار "نيشان" الوكيل الحصري لمصنع "ايكو باتش" تشارك في معرض الصناعات البلاستيكية والبتروكيماوية.. صور وفيديو سعيد ذياب: الحكومة الجديدة استمرار للنهج القديم.. ومشاركتنا غير مطروحة بسبب طلباتنا النواصرة يدخل مجلس النواب بسيارة ميتسوبيشي موديل 1994 ويقول: "تفي بالغرض وأنا خادم للشعب" 5 وزراء حزبيين في حكومة حسان المدير بمصنع المتميزة في الظليل: جميع المصابين بصحة جيدة ونحن ملتزمون بأجراءات السلامة العامة الملخص اليوم لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأربعاء .. تفاصيل