تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة

تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة
أخبار البلد -   أخبار البلد - أكد رئيس لجنة بلدية الطفيلة الكبرى اسماعيل الصرايرة أن كوادرها الميدانية العاملة في الميدان قامت خلال المنخفض الجوي، وبشكل فوري بالتعامل مع الملاحظات والبلاغات الواردة لها بشكل فوري، حيث قامت بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
 

وقال الصرايرة، إن مناطق البلدية شهدت تساقطات كثيفة للثلوج، حيث قامت الاليات البلدية بالتنسيق مع الشركاء بازالة العوائق على الطرق بشكل دوري.

 

وأضاف، أنه تم التعامل مع ما يقارب 12 شخصا تقطعت بهم السبل نتيجة الظروف الجوية، بالاضافة لازالة العوائق امام مركبات علقت نتيجة الظروف الجوية التي شهدتها مناطق البلدية حيث قامت البلدية بتأمين وصولهم إلى منازلهم.

وأشار الصرايرة إلى أنه تم نثر الملح على الطرق كافة تسحبا للانجماد، مبينة أن الكوادر الميدانية تقوم وبشكل دوري اجراء جولات ميدانية تفقدية لضمان ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين واجراء اللازم بشكل مستمر.

وشدد على أن العمل سيبقى مستمرا لضمان انسيابية الحركة المرورية على الطرق وتقديم الخدمات للمواطنين.

ودعا المواطنين إلى عدم الخرج من منازلهم الا للضرورة القصوى وتوخي اقصى درجات الحيطة والحذر اثناء المسير على الطرق.

 
شريط الأخبار الاحتلال يوافق على جولة جديدة من محادثات الهدنة في غزة استشهاد فلسطينية وأطفالها الستة إثر قصف بمحيط مجمع الشفاء افتتاح سوق الجمعة الرمضاني في الأغوار الجنوبية شكر وتقدير و عرفان لعشائر الطروانة من عشيرة المحادين القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب