24 آلية لإدامة فتح الطرق في عجلون

24 آلية لإدامة فتح الطرق في عجلون
أخبار البلد -   أخبار البلد - خصصت مديرية اشغال محافظة عجلون 24 آلية من اجل التعامل مع تداعيات المنخفض الجوي وادامة فتح الطرق أمام حركة المواطنين.

وقال مدير اشغال عجلون الدكتور ماجد العلوان في تصريح صحفيإن المديرية باشرت بتفعيل خطتها التي وضعتها للتعامل مع الحالة الجوية السائدة وتساقط الثلوج والهطول المطري والعمل على فتح الطرق، مبينا انه يتم التنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية من اجل حل المشاكل والمعيقات.

 

وأشار إلى توزيع الاليات على كافة الطرق الرئيسية التي تربط المحافظة بالمحافظات الأخرى والكوادر البشرية على الأماكن التي تشهد تساقطا للثلوج، منها تقاطع ارحابا عجلون إربد وتقاطع عبين عبلين صخرة ومستشفى الاميرة هيا العسكري وطريق القاعدة عنجرة.
وبين أنه تم العمل على تزويد الآليات بكميات من الملح بالتعاون والتنسيق ما بين الوزارة وشركة البوتاس من اجل رشه على الشوارع والطرق التي شهدت انجمادات تلافيا للحوادث او الانزلاقات وحفاظا على سلامة المواطنين.
ودعا العلوان إلى ضرورة تعاون الجميع مع الجهود التي تبذل خلال المنخفض وعدم استخدام الطرق إلا للضرورة القصوى حفاظا على سلامتهم.

 
شريط الأخبار افتتاح سوق الجمعة الرمضاني في الأغوار الجنوبية شكر وتقدير و عرفان لعشائر الطروانة من عشيرة المحادين القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات