اغلاق لعدة طرق في الطفيلة بسبب الانجماد والثلوج

اغلاق لعدة طرق في الطفيلة بسبب الانجماد والثلوج
أخبار البلد -  
أخبار البلد - أدى تساقط الثلوج والبرد على المرتفعات الجنوبية لمحافظة الطفيلة منذ صباح اليوم الأربعاء، إلى إغلاق جزئي لطريق الرشادية – التصدير، ومقاطع من الطريق الملوكي قبالة غابة الشيخ حمد الجازي، ومثلث القادسية وعدة طرق في لواء بصيرا والعين البيضاء.

وقال نائب محافظ الطفيلة رئيس لجنة بلدية الطفيلة الكبرى اسماعيل الصرايرة في تصريح صحفي، إن طريق بصيرا باتجاه القادسية مغلق جزئياً جراء الهطولات الثلجية الخفيفة والضباب الكثيف وتدني درجات الحرارة إلى ما دون الصفر.

ودعا الصرايرة المواطنين الى عدم استخدام طرق القادسية وبصيرا والعين البيضاء باتجاه ازحيقة والعيص، نظرا لتساقط الثلوج وحالة الانجماد والرياح الشديدة التي تشهدها المنطقة الجنوبية من المحافظة، لافتا الى ان غرف العمليات الرئيسة والفرعية في الدوائر الرسمية الخدمية فضلا عن فرق الطوارئ المجهزة بالآليات والمعدات تعمل على مدار الساعة لمراقبة أوضاع الطرق في المحافظة وديمومة حركة السير.

واضاف، ان الجليد والضباب الكثيف مع تساقط الثلوج على المرتفعات الجنوبية وأجزاء من منطقة القادسية والعين البيضاء وبصيرا والعيص، أدى إلى صعوبة الحركة على الطرق لعدة ساعات، وكذلك الحال على طريق القادسية / التصدير باتجاه الحسينية والشوبك.

من جهته، اشار مدير مديرية اشغال الطفيلة عمر الحراسيس، الى أن كوادر الاشغال العامة بدأت منذ ساعات الصباح بفتح الطريق الملوكي، مؤكدا أن الطريق بدءاً من منطقة العين وحتى منطقة الرشادية سالكة حاليا بحذر شديد نتيجة الثلوج الخفيفة وحالة الانجماد والضباب الكثيف الذي يلف المنطقة.
 
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان