الشريط الإعلامي

أشخاص في اتحاد كرة السلة يسعون للنيل من الوحدات .. تفاصيل

آخر تحديث: 2022-01-18، 04:49 pm
اخبار البلد - 
 

أكد أمين سر نادي الوحدات عوض الأسمر أن اتحاد كرة السلة الأردني يسعى إلى إقصاء الوحدات من المنافسة في دوري السلة من خلال الإجراءات والقرارات التي يتخذها بحق الوحدات مرة تلو الأخرى .

وبين بأن إصرار الإتحاد على تعيين طاقم الحكام ذاته الذيي تسبب في خسارة الوحدات بأخطاء تحكيمية واضحة أمام نظيره الأهلي يدل على تعمد الإتحاد لتلك المضايقات المستمرة تجاه الوحدات ، لاسيما وأن طلب الوحدات بجلب حكام من الخارج لإدارة الدور القادم "play off" جاء نتيجة الأخطاء التحكيمية الكارثية للطاقم التحكيمي في مباراة الأهلي .

وأشار إلى وجود أشخاص يسعون لشخصنة الأمور في الإتحاد وتشويه المشهد الرياضي الجميل الذي تتمتع به كرة السلة في هذه الآونة ، على الرغم من أن نادي الوحدات يقوم بجميع الإجراءات القانونية المباحة والتي يقرها النظام الداخلي في الاتحاد والتي تسمح له بطلب حكام من الخارج .
وكشف لـ أخبار البلد أن انسحاب الوحدات جاء نتيجة إصرار الإتحاد ولجنة الحكام على تجاهل طلبات الوحدات المشروعة فيما يتعلق بطلب حكام من الخارج ، مؤكداً أن القرارات التي تتخذ حالياً من قبل الإتحاد بشأن النادي تارة وجماهيره تارة تخبرك بمدى شخصنة الأمور الجارية في الإتحاد ولجانه المؤقتة .
وأضاف الأسمر لـ أخبار البلد أن تواجد الوحدات في الدوري من جديد أضفى لمسة جملية من خلال شعبية النادي التي أسهمت في حضور وتواجد جماهيري ضخم في لقاءات الفريق التي افتقدها مدرج السلة لفترات طويلة ، الأمر الذي يوجب على الاتحاد توفير ما يلزم لاستمرار الوحدات في المنافسة لا ممارسة الضغوط عليه من جميع الاتجاهات لاقصائه بطرق ملتوية .