ابو غزالة "صخري" في النسب والدم والمصير

ابو غزالة صخري في النسب والدم والمصير
أخبار البلد -  

أخبار البلد - استقبل الدكتور طلال أبوغزاله رئيس ومؤسس "طلال أبوغزاله العالمية" في مكتبه الشيخ زيد محمد مطيع الزهير، شيخ عشيرة الجبور/ بني صخر. 

 
 

وخلال اللقاء أكد الشيخ الزهير على "وثيقة الدم" التي سبق توقيعها بين الجانبين، والتي تعتبر الدكتور طلال أبوغزاله أحد أبناء عشيرة الجبور المخلصين، ليكون انتماؤه لهذه العشيرة مصدر فخر واعتزاز لها ولأبنائها.

وبين الشيخ الزهير على أن عشيرة الجبور تعتز وتفتخر بأن يكون الدكتور أبوغزاله أحد أبنائها الأوفياء، خاصة وأنه من قدم دعمه للوطن بإخلاص، وله دور كبير في خدمة الشباب ومختلف المؤسسات، ضمن المسؤولية الاجتماعية التي يتولاها، مشيداً بدوره الريادي وقيادته للثورة المعرفية على مستوى العالم.

من جانبه رحب الدكتور أبوغزاله بالشيخ الزهير، وأعرب عن شكره الجزيل لجميع أبناء قبيلة بني صخر، مؤكدا أن الأردن يفخر بعشائره التي تعد صمام الأمان للوطن لما يتحلى به أبناؤها من الحكمة والوعي وحمل المبادئ والقيم الإنسانية والاجتماعية المثلى. 

كما أعرب الدكتور أبوغزاله عن انتمائه الدائم وامتنانه لجميع أبناء العشائر الأردنية. 

يشار إلى أن الوثيقة التي تم توقيعها خلال عام 2018، في مضارب قبيلة بني صخر، ما بين الدكتور أبوغزاله والشيخ الزهير ممثلا عن عشيرة الجبور، أكدت على الانتماء والولاء للوطن وللقيادة الهاشمية، وعلاقات الأخوة والقربى والدم والنسب والجوار والمصير المشترك.واعتمدت الوثيقة الدكتور أبوغزاله كمرجعية فكرية وأدبية للعشيرة، لما له من تاريخ طويل في العمل مع المؤسسات والمنظمات العالمية وسمعة دولية يعتز بها كل أردني، ولما له من اهتمامات واسعة في مجال الخدمات المهنية والتعليم والاقتصاد المعرفي وتكنولوجيا المعلومات، وما عرف عنه من إخلاص في خدمة الأردن، والولاء للعرش الهاشمي المفدى والملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم.

ابو غزالة يؤكد انتسابه لبني صخر
 
شريط الأخبار رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل إلى A+ على خلفية المخاطر الجيوسياسية موسى الصبيحي يكتب .. كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟ الخارجية الإسرائيلية تطلب من سفاراتها الامتناع عن التعليق على الأحداث في إيران وفيات الأردن اليوم الجمعة 19/4/2024 توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير