بعد تحديد موعد انتخابات نقابتهم .. مقاولون "يجددون البيعة" مع أحمد اليعقوب ــ صور

بعد تحديد موعد انتخابات نقابتهم  .. مقاولون يجددون البيعة مع أحمد اليعقوب ــ صور
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ زار أمناء سر فروع نقابة المقاولين في محافظات المملكة رفقة عدد كبير من مقاولي الأردن من أصحاب الوزن الثقيل وغيرهم، أمس الأربعاء، نقيبهم أحمد اليعقوب، بقصد "تجديد البيعة"، معربين عن دعمهم الكامل له في الانتخابات القادمة.

اليعقوب بدوره استغل اللقاء لعرض أهم الإنجازات التي تحققت في عهد المجلس الحالي للنقابة برئاسته، أبرزها كبح جماح التحديات التي انبثقت كتبعات اقتصادية محلية جراء كوفيد_19، مؤكدًا أنه استطاع مجابهة بعضها والخروج من بعضها الأخر بمسؤولية عالية ومهنية كبيرة.

وتشير توجهات الرأي إلى أن اليعقوب بات صاحب الفرصة الأقوى في ترأس النقابة دورةً جديدةً، نظرًا للقبول الكبير الذي يحظى به، حيث يؤازر من قبل 90% من أعضاء الهيئة العامة.

وعلمت أخبار البلد، أن المشاورات لا تزال مستمرة لتشكيل الكتلة التي سيرأسها بشكلها النهائي لخوض غمار المنافسة الاستحقاق الاتتخابي القادم لنقابة المقاولين، فيما ينتظر المجلس الجديد عدد من الملفات الشائكة، كملف ترتيب البيت الداخلي للنقابة، وملف تزوير المقاولات، وغيرها من القضايا المعقدة.

جديرٌ بالذكر أن نقابة المقاولين خاطبت وزير الأشغال العامة والإسكان بمواعيد اجتماعات الهيئة العامة للنقابة واجراء الانتخابات خلال العام الحالي (2022)، وجرى تحديد يوم الجمعة الموافق 25/03/2022 موعدًا لانتخابات النقابة.

ويتخلل هذه المواعيد الإعلانات بالصحف المحلية وفتح باب الترشيح لمن يرغب بالترشح لمنصب نقيب المقاولين وأعضاء مجلس النقابة من الفئات الخامسة وحتى الأولى.
 
شريط الأخبار فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن