استكمال العمل بطريق المستشفى بالطفيلة

استكمال العمل بطريق المستشفى بالطفيلة
أخبار البلد -   أخبار البلد -  فرغت مديرية الأشغال العامة في الطفيلة من إنجاز مشروع إعادة تأهيل وتوسعة الطريق الملوكي، بدءاً من دائرة ترخيص المركبات ولغاية مستشفى الطفيلة المدني الجديد، بتكلفة بلغت 580 ألف دينار ضمن مخصصات مجلس محافظة الطفيلة.
 
 


وقال مدير مديرية أشغال الطفيلة المهندس عمر الحراسيس في تصريح صحافي، اليوم الثلاثاء، إن تنفيذ مقاطع الطريق من قبل وزارة الأشغال العامة والإسكان من خلال شركة مقاولات محلية، يأتي ضمن المرحلة الأولى من مقاطع الطريق التي تنتهي بمنطقة القادسية. وأشار إلى أن أعمال مشروع التوسعة وإعادة التأهيل تضمنت إقامة خطوط خدمات جديدة للبنية التحتية من كهرباء ومياه واتصالات وشبكة لتصريف مياه الأمطار وتحويل مسارها عن التجمعات السكنية القريبة من الطريق إلى جانب إقامة موقف للمركبات أمام مستشفى الطفيلة المدني الجديد مساحته 300 متر مربع ، فيما جرى تدشين الطريق منذ بداية الأسبوع الحالي أمام حركة المرور.


وأوضح المهندس الحراسيس أن مراحل توسعة الطريق تضمنت إزالة الطبقة الاسفلتية القديمة وإعادة تأهيلها بخلطة اسفلتية جديدة ، مع إنشاء جزيرة وسطية وإضاءة تلك المقاطع على الطريق الملوكي بدءاً من مركز صحي العيص الشامل، مروراً بمستشفى الطفيلة الحكومي الجديد، ولغاية دائرة الترخيص، إضافة إلى توسعة وإعادة إنشاء تفريعة الطريق الحيوي الذي يربط طريق الحسا مع الطريق الملوكي.


وأضاف أن أعمال توسعة وتأهيل وتعبيد الطريق تتضمن إقامة أكتاف للطريق في بعض المقاطع، والعمل على إنارته وشموله بمستلزمات السلامة المرورية باعتباره من الطرق الحيوية التي تربط عدة مناطق وتجمعات سكنية ببعضها، فضلا عن تأهيله، وفقا لمواصفات فنية للحد من الحوادث المرورية ، مشيراً إلى أنه جرى إدراج مقاطع مرورية من الطريق الملوكي على خطة العام الحالي لإعادة تأهيلها، حيث جرى وضع المخصصات المالية اللازمة لإنجازها.

 
شريط الأخبار مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان