حرب المليارديرات العرب

حرب المليارديرات العرب
أخبار البلد -   أخبار البلد -لأن بريطانيا قامت بوضع «منظمة حماس «على قائمة الإرهاب أفكر في استغلال خبر نشر قبل فترة حول استعداد بريطانيا منح الجنسية البريطانية للمليونيرات العرب.

 

قال النائب البريطاني السابق الصديق للقضايا العربية، جورج غالوي في احدى ندواته، بأنه عندما كان طفلا سال جده عن سبب تسمية بلده انجلترا بالإمبراطورية التي لا تغيب عنها الشمس، فقال:

 

- يا حبيبي يا جورج .... إننا امبراطورية لا تغيب عنها الشمس. لأن الله لا يثق بالإنجليز في الظلام.

 

وهاهي الإمبراطورية التي غابت عنها الشمس تحاول استرجاع عزها عن طريق زيادة عدد المليارديرية، أو على الأقل اصحاب الملايين . وبما أنني من اصحاب الملاليم، وليس الملايين فقد قررت أن أنتهز هذا الفرصة لدعوة أصدقائي أصحاب الملايين العرب للتحول الى بريطانيين.

 

تخيلوا، أننا ننجح في تجنيس المليارديرات العرب وزملاءهم الأقل حظا من أصحاب الملايين، وتحويلهم إلى بريطانيين مكتملي الحقوق والواجبات. هؤلاء بنفوذهم يستطيعون التسلل إلى مراكز القرار السيادية في بريطانيا العظمى والاستيلاء على الحكومات والأحزاب المعارضة، والسلطات الثلاث، ناهيك عن السلطة الرابعة.... الصحافة والإعلام.

 

هكذا تتحول لندن إلى إمبراطورية عربية، ونتسلم الزر النووي، وقواعد بريطانيا العسكرية ونرث تاريخ بريطانيا الاستعماري، ونتبوأ مقعدها الدائم في مجلس الأمن الدولي، وعلاقاتها التاريخية مع أمريكا.

 

على السريع ينبغي أن نعلن النفير العام ونطالب اسرائيل بالرحيل عن فلسطين .... وإلا.... !! ونحرك أساطيلنا فورا لحصار السواحل الفلسطينية ونوجه رؤوسنا النووية إلى فلسطين -المسماة إسرائيل حاليا-حتى يعرفوا أننا نأخذ الأمر على محمل الجد.

 

قلت على السريع، وأنا أعي ما أقول، لأننا إذا تأخرنا قليلا بعد الاستيلاء على القرار السيادي البريطاني -فإننا سنأكل أنفسنا ونذبح بعضنا وندمر العالم بأكمله معنا. علينا أن نفعل ذلك ونعلن النفير العام من اجل فلسطين قبل أن تبدأ التصفيات «العرقية» و نشتبك ببعضنا حتى تتحول بريطانيا إلى كتلة من اللهب، وتتحول من إمبراطورية لا تغيب عنها الشمس، الى مغارة خربة تضيئها شمعة واحدة.

 

وتلولحي يا دالية
 
شريط الأخبار الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية