كريم و بنك الاتحاد يطلقان حملة "خلى الشتا أدفى"

كريم و بنك الاتحاد يطلقان حملة خلى الشتا أدفى
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

أطلقت شركة كريم وبنك الاتحاد بالشراكة مع منصة "نوى”- إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد” ودراي كلين WashyWash مبادرتهم السنوية المشتركة لتشجيع التبرع بالملابس للأسر العفيفة. حيث بدأت الحملة يوم الاثنين 8 تشرين الثاني وتستمر حتى 15 تشرين الثاني 2021.
وتتتيح هذه المبادرة للمواطنين التبرع بالملابس للأسر العفيفة بخطوات بسيطة من خلال تحديد موقع التبرع كنقطة جمع للملابس ثم تحديد WashyWash كنقطة لتسليم الملابس ليتم تنظيفها وتعقيمها من قبلهم، ثم ارسالها الى جمعية الأيدي الواعدة التي ستقوم بتوزيع الملابس على الأسر العفيفة، وسيتم هذا من خلال برموكود مجاني CLOTHESDRIVE ليتم استلامها وتوصيلها.
وتهدف هذه المبادرة على تعزيز روح العطاء بين أفراد المجتمع المحلّي وتحفيز الحس الانساني لغيرهم من أفراد مجتمعهم من الأسر العفيفة والأطفال لرسم البسمة على وجوههم. حيث تشكل هذه المبادرة نموذجاً للشراكات الفاعلة بين مؤسسات المجتمع المحلّي وفي سياق حرص كريم على تبسيط حياة الناس عبر العديد من البرامج والمبادرات المجتمعية. ويذكر بأن "كريم” ستواصل تعاونها الوثيق مع مختلف مؤسسات المجتمع بهدف توسيع نطاق مبادراتها انطلاقاً من إيمانها بأهمية التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني في تحقيق الأهداف.




شريط الأخبار «أنت عار».. وزير إسرائيلي ينسحب من قاعة مؤتمر بعد مهاجمة الحضور له قرارات جديدة تخص بيع المشروبات الروحية في الأردن أبرز ما جاء في لقاء جلالة الملك ورئيس مجلس الشورى السعودي التقاعد المبكر يفقر المئات ودعوات لتعديلات تشريعية لكبحه شهادات مؤلمة لأسرى غزة.. خلع أظافر وكلاب بوليسية تنهش أجسادهم ومعتقلون تحولوا لهياكل عظمية 9632 جولة تفتيشية أجرتها مؤسسة الغذاء والدواء خلال رمضان ما هو مصير الاقتصاد الأردني في عام 2025؟ مهم من السفارة الأمريكية في الأردن للراغبين بالحصول على تأشيرة المبيضين: الحكومة استخدمت كل السبل المتاحة للتوضيح حول توترات المنطقة تحديد موعد فتح طريق العارضة أمام حركة السير إنفراج في ملف معتقلي الرابية ونقابة المحامين تنجح في الإفراج عن المعتقلين بما فيهم اثنين من منتسبيها الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق شقيقة المصرفي موسى شحادة في ذمة الله تعميم مهم لطلبة الجامعات بشأن الامتحانات الأردن ينفذ 5 إنزالات جوية على شمالي غزة بمشاركة دولية الصفدي: غزة تحتاج إلى 800 شاحنة يومياً وما تم إيصاله لا يلبي حد الاحتياجات الأدنى الملك : الأردن لن يكون ساحة معركة لأي جهة الدخل والمبيعات تحصل على شهادة الآيزو لإدارة أمن المعلومات وزيرة خارجية ألمانيا: نعمل مع الأردن لإنشاء ممر بري لإرسال مساعدات لغزة مسؤولون أميركيون يكشفون معلومات عن رد إسرائيل المحتمل على إيران