أمينة زهران: السلطة الفلسطينية أرسلت اليهود على أولادي

أمينة زهران: السلطة الفلسطينية أرسلت اليهود على أولادي
أخبار البلد -   اخبار البلد - 
 

بدت لي أمينة زهران والدة الشهيد أحمد زهران سيدة هذا العالم سيدة من أقحوان وزنبق وقد ارتدت تاج العز والإيمان حتى وهي تنعي ابنها الذي عطر دمه حجارة وطرقات القدس العتيقة . 
في فيديو مسجل تحدثت فيه باللغة العامية، وفي لقاء أخر مصور نشر كنص باللغة العربية الفصحى، وربما جرى تحريره ليناسب القراء على اختلاف مشاربهم وثقافاتهم، كانت أمينة عفوية وصادقة وشجاعة وأم صابرة احتسبت أولادها شهداء عند الله عز وجل. 
في النص باللغة العامية قالت كلاما أشبه ببيان رقم واحد ضد السلطة ودورها في مطاردة المقاومين وهذا هو النص الحرفي بالطبع بلهجة فلاحي قرى القدس: 
"هذول ما بحبوا الاحتلال، بكرهوا كل واحد حقير، كل واحد بياع أرضه، بكروا بياعين الأرض، بكرهوا الجواسيس، بكرهوا المناديب، لهذا السبب أحنا السلطة هجمت علينا، زي الجمعة هاي، وطردناهم بإذان الله، مش بشطارتنا بإذن الله، اللي ودوا اليهود علي وعلى أولادي هم السلطة". 
وفي النص باللغة الفصحى اتهمت السلطة الفلسطينية بالتنسيق مع الاحتلال لقتله.
 
وقالت: "أهنئ نجلي الشهيد الذي لم يسلم نفسه للأعداء الأنذال المجرمين، الذين يدخلون البيوت بكل همجية، وأهنيه في هذا اليوم السعيد الذي ارتقى فيه شهيدا". 
وأعربت زهران عن فخرها بأبنائها، مضيفة: "فهم ليسوا جواسيس أو عملاء، ولم يبيعوا يوما أرضا للاحتلال، وهم يسيرون في طريق الحق، وحتى لو أنهم أمسكوا جمرا النار بأيديهم". 
وكشفت زهران عن أن ضابط مخابرات الاحتلال هددها بقتل ابنها المطارد أحمد بآخر اقتحام للمنزل. 
شريط الأخبار السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود! توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن سخرية كبيرة من تعيلق أفيخاي أدرعي على اقتباس من كلمة أبو عبيدة القسام تعلن استهداف موقع تجسس للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن