الجمعية الاردنية لمستثمري الاوراق المالية تطالب برفع الحصانة عن النائب العجارمة

الجمعية الاردنية لمستثمري الاوراق المالية تطالب برفع الحصانة عن النائب العجارمة
أخبار البلد -   اخبار البلد - طارق خضراوي 

تتابع الجمعية الاردنية لمستثمرين الاوراق المالية بعناية تفاصيل الحادثة التي جرت ما بين النائب اسامة العجارمة ومصنع سختيان ، وذلك وفقاً لما كشفه رئيس الجمعية السيد سامي شريم .

وقال السيد شريم في تصريح لـ"اخبار البلد" اليوم الاربعاء الموافق 10/2/2021 ، ان الاخبار المتداولة عن الحادثة ان كانت صحيحة فهي لا يمكن السكوت عنها ولا يجوز لنائب ان يدخل منشأة دون اسئذان اصحابها وبالطريقة التى قرأناها هذه اساءة للاستثمار في الاردن لايمكن السكوت عنها وسابقة خطيرة في تاريخ المملكة.

واكد السيد شريم ، ان ما حدث يضرب الجهود الوطنية التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني لتشجيع وتوطين الاستثمار في الاردن ، معتبراً ما حدث اذا كان صحيحاً فهو جريمة بحق الوطن اولا واخيرا .

وشدد على ضرورة قيام مجلس النواب برئاسة المحامي عبد المنعم العودات برفع الحصانة عن النائب العجارمة لكي يتمكن القضاء من تحقيق العدالة بما يحقق ردع مثل هذه التجاوزات ومنع تكرار مثل هذه الحادثة واعرب شريم عن تخوفه في حالة عدم ردع مثل هذه الممارسات ان تفتح شهية نواب اخرين لتكرار المحاولة متذرعين بحصانتهم . وهو الامر الذي يحتاج من غرفة الصناعة وجمعيات المستثمرين وقفة حقيقية جادة لحماية الاستثمار وتعزيزه وتشجيع المستثمرين على الاستمرار والتطوير وتوطين استثماراتهم .

واكد ان الجمعية ستتابع المشهد عن كثب وستتخذ الإجراءات والقرارات التي تكفل عدم تكرار هذا العمل المدان بكل المقاييس والذي يذهب بالجهود التي يبذلها جلالة الملك لتشجيع الاستثمار ، حيث اهاب بالمسؤولين وأصحاب العلاقة وضع حد لمثل هذه التصرفات غير المسؤولة مؤكداً انه بانتظار نتائج التحقيق وانه سيوجه احتجاجا لكافة المسؤولين عن الاستثمار في كافة المواقع وسيتابع الاجراءات مع كافة الدوائر المعنية بما فيها الدائرة الاقتصادية في الديوان الملكي .
 
شريط الأخبار مازن القاضي في اول تصريح.. ترشحي لرئاسة مجلس النواب مستمر والقرار بيد "الميثاق" الأردن .. ضبط 100 ألف حبّة مخدرات داخل حقيبة بمعبر العمري مجلس الوزراء يقر الأسباب الموجبة لمشروع نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 الفناطسة: نفض الغبار عن أكبر مؤسسة مجتمع مدني تمثل 1.5 مليون عامل الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل رئيس مجلس إدارة التجمعات الإستثمارية المتخصصة سعيد حياصات "أبو معن" في ذمة الله لماذا لا يتم ضم "دائرة السير" إلى "الجمارك" ؟! الحاج سعيد عبدالكريم المزيد الحياصات في ذمة الله اليوم الـ354 .. شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على غزة وفاة ستينية سقطت من الطابق الثالث بالأغوار الأمن يكشف غموض مقتل شخص بالكرك قبل شهرين جريمة مرعبة .. عراقي ينحر زوجته أمام أطفالهما وطالباتها الخارجية: الأردنيون في لبنان بخير ولدينا خطط في "حالة الصفر" وزير المالية عبد الحكيم الشبلي يقدم استقالته من مجلس إدارة الملكية الاردنية النيابة العامة ترد اعتراض «نائب» متهم بالرشوة ترامب يشير إلى "أفضل بائع متجول في التاريخ" أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق وتستمر حتى الجمعة بداعي الأمن القومي... الحكومة الأميركية تريد أن تحظر بيع السيارات التي تدخل في صناعتها التكنولوجيا الصينية والروسية بالصواريخ.. حزب الله يستهدف مقار عسكرية إسرائيلية إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر