مصفاة البترول: معدل تعبئة اسطوانات الغاز 100 ألف باليوم

مصفاة البترول: معدل تعبئة اسطوانات الغاز 100 ألف باليوم
أخبار البلد -  


أشارت تقارير مصفاة البترول الأردنية إلى أن معدل تعبئة اسطوانات الغاز المنزلي تبلغ حوالي 100 ألف اسطوانة يوميا في موسم المطر، رغم أنها تشهد زيادة في بعض الأيام تبعا للحالة الجوية. وقالت إن معدل التعبئة اليومية لاسيما في فترة عيد الأضحى المبارك والأيام التي تلتها تراوحت بين 79 و174 ألف اسطوانة. وأكدت مصادر المصفاة في رد على استفسارات وكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن النقص الذي قد يشعر به المستهلك أحيانا ناتج عن عدم كفاية تزويد أصحاب المستودعات لاحتياجات السوق. وأشارت إلى أن سلوك المواطنين بتأخير شراء اسطوانات الغاز «للحظة الأخيرة» يؤثر على حجم الطلب والتدافع من قبل المواطنين وعجز الموزعين عن الوفاء بمتطلبات السوق التي ترتفع فجأة مع تطورات الحالة الجوية.

وبحسب تقرير المصفاة فإن محطاتها عملت على تعبئة 128 ألف اسطوانة و79 ألفا و95 ألفا و106 الاف للأيام من السبت إلى الثلاثاء (يوم أمس) فيما استمرت بالتعبئة في فترة عطلة العيد باستثناء يوم العيد، حيث كانت عطلة رسمية ليوم واحد.
شريط الأخبار الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية الاتحاد الأردني لشركات التأمين يدرس مسودة قانون التأمين وتعد أدلة إرشادية ونشرات توعوية الفيدرالي الأميركي يخفض سعر الفائدة 50 نقطة أساس لأول مرة منذ 2020 الحكومة تتقبل التهاني لتشكيلها في هذا الموعد أردني يقتل شقيقتيه في عين الباشا تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة استشهاد 14 شخصًا وإصابة المئات بانفجارات جديدة لأجهزة اتصالات لاسلكية في لبنان- (صور وفيديو) موجة تفجيرات جديدة في لبنان... أجهزة لاسلكي تنفجر في الضاحية والمناطق المحيطة (فيديو) انظـار المقترضين الأردنيين من البنوك تتجه صوب "الفيدرالي" اليوم الملك: الاعتداءات الإسرائيلية في الضفة خطيرة على استقرار المنطقة الملك يغادر إلى الولايات المتحدة للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة طقس معتدل إلى لطيف نهاراً وبارد نسبياً ليلاً يوم الخميس حسَّان لوزراء حكومته: أطلب منكم العمل بلا كلل نقيب وكلاء السيارات الجبالي: رفع الضريبة على السيارات الكهربائية سيضر الجميع.. وننتظر الحكومة الجديدة لتصحيح المسار "نيشان" الوكيل الحصري لمصنع "ايكو باتش" تشارك في معرض الصناعات البلاستيكية والبتروكيماوية.. صور وفيديو سعيد ذياب: الحكومة الجديدة استمرار للنهج القديم.. ومشاركتنا غير مطروحة بسبب طلباتنا النواصرة يدخل مجلس النواب بسيارة ميتسوبيشي موديل 1994 ويقول: "تفي بالغرض وأنا خادم للشعب" 5 وزراء حزبيين في حكومة حسان المدير بمصنع المتميزة في الظليل: جميع المصابين بصحة جيدة ونحن ملتزمون بأجراءات السلامة العامة الملخص اليوم لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأربعاء .. تفاصيل