"مصفاة البترول الاردنية" تحصل على ثقة الاردنيين بنسبة 100% .. وشهادة الاعتماد الدولي وسام فخر يضاف الى سجلها الحافل

مصفاة البترول الاردنية تحصل على ثقة الاردنيين بنسبة 100 .. وشهادة الاعتماد الدولي وسام فخر يضاف الى سجلها الحافل
أخبار البلد -   اخبار البلد - طارق خضراوي 


يُجمع الاردنييون على منح الثقة الكاملة وبكامل ارادتهم لشركة مصفاة البترول الاردنية التي عودتنا على منتجاتها ذات الجودة العالية والمطابقة للمواصفات والمقاييس المحلية والعالمية وبكل فخر واعتزاز فالمصفاة كانت وما زالت تقف بكامل قوتها وطاقمها ومنتجاتها في صف الوطن والمواطنين في كافة الظروف الصعبة والقاسية .

دائرة المختبرات وضبط الجودة في المصفاة حصلت مؤخراً على شهادة الاعتماد الدولي من قبل وحدة الاعتماد الاردني - المعترف بها من قبل هيئة التعاون الدولي لاعتماد المختبرات - في مجال الفحوصات النفطية وفق متطلبات نظام الايزو ، وهي شهادة تضاف الى سجل شهادات المصفاة الحافل بالتميز والعطاء وحيث ان السجل يفتخر ويفاخر الدنيا بشهادة ثقة المواطن الاردني الذي يثق كثيراً بمنتجات المصفاة ويعتبرها تحتل على الدوام اولى خياراته واختياراته وما الشهادة الجديدة الا تعزيز لثقة سابقة ومتجذرة حصلت عليها المصفاة من المواطنين سابقاً.

وتمثل المصفاة بالنسبة للمواطن الاردني منظومة وركيزة اساسية من ركائز أمن الطاقة والاقتصاد وحيث يجد المواطن المصفاة في المنخفضات الجوية جاهزة وحاضرة تلبي الاحتياجات وتعمل وتنجز لراحة المواطن وفي ظرف جائحة الكورونا كان للمصفاة دور كبير وحيوي في دعم جهود الدولة لمواجهة الجائحة فالتبرعات المالية خير دليل على ذلك وليس هذا فحسب فالمصفاة واصلت تلبية نداء الواجب الوطني من خلال العمل وتقديم منتجاتها خلال الظروف التي مر بها الوطن منذ شهر اذار الماضي وحتى يومنا الحالي  .


وتأتي شهادة الاعتماد بعد إثبات قدرة المختبر وكفاءته وقدرته التشغيلية على إعطاء نتائج دقيقة وتسهيل التعاون بين المختبرات والهيئات الأخرى والمساعدة في تبادل المعلومات والخبرات إذا توافقت مع هذه المواصفة

وتُعنى الشهادة بجودة نظام الإدارة وبكفاءة طاقم التحليل وبطرق التحليل والأجهزة المستخدمة وطرق ضبط جودة التحاليل والقياس وإصدار التقارير، حيث يتم استخدام هذه المواصفة في المختبرات لتنفيذ نظام يهدف الى تحسين قابليتها في إظهار نتائج مثبته .

مجلس ادارة المصفاة والادارة التنفيذية والعاملين والموظفين يعملون كخلية نحل وبقلب وطني ينبض بحب الوطن ويسعى بكل ما اوتي من قوة وطاقة وخبرة ومعرفة لرفعة الاردن وللحفاظ على منظومة الطاقة الاردنية قوية وصلبة ومتينة ولتكون عند حسن ظن الوطن والمواطن بمصفاته .. بوركت الجهود ودامت الثقة راسخة ومتجذرة بين المواطن والمصفاة .



 

شريط الأخبار ادعى تحرشها بعامل.. إعلامية مصرية شهيرة تتسبب في حبس صاحب شركة ضبط كميات كبيرة من لحوم الخيول داخل 4 مطاعم في مصر مطعم في الأردن للنساء فقط مكوّن من 3 مراحل .. نص العرض الذي سُلّم لحماس لوقف إطلاق النار في غزة "همم" تدين استخدام العنف ضد المحتجين في الجامعات الامريكية والاوروبية تشكيلات إدارية وإحالات إلى التقاعد في التربية .. أسماء الذهب يرتفع بعد تثبيت المركزي الأميركي للفائدة وفيات الأردن اليوم الخميس 2/5/2024 أجواء معتدلة حتى العصر ومتقلبة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس إسعاف مصابين إثر مشاجرة عنيفة في الزرقاء كولومبيا تقول كلمتها وتقطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل: إذا ماتت فلسطين تموت الإنسانية جمعية رجال الأعمال تستعيد صفحتها وتشكر الأجهزة الأمنية بعد شهر من المعاناة الاحتياطي الفيدرالي يثبت أسعار الفائدة للمرة السادسة على التوالي إصابة 12 عسكرياً إسرائيلياً في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية القسام تعلن استهداف تجمعات للجيش الإسرائيلي %78 نسبة حجوزات فنادق البحر الميت لفئة 5 نجوم والبترا 19% وزير الأشغال يوجه بتوحيد أجور عمال المياومة وفق أعلى أجر دراسة مقارنة للأرباح الصافية للبنوك الأردنية في الربع الأول.. أرقام واحصاءات شركة البوتاس العربية تهنىء موظفيها بعيد العمال الأردن يحمل الاحتلال مسؤولية الاعتداء على قافلتي مساعدات أردنية