«نتفليكس» تكشف عن أهم أفلامها لعام 2021

«نتفليكس» تكشف عن أهم أفلامها لعام 2021
أخبار البلد -   اخبار البلد - أعلنت «نتفليكس»، عن قائمة لأهم الأفلام التي سيتم عرضها عليها في عام 2021، حيث سيتم عرض فيلم جديد كل أسبوع.

وتستعد نتفليكس هذا العام لإصدار مجموعة كبيرة من الأفلام من إبداع أهم صناع السينما الحاصلين على جوائز عالمية، ومنهم جين كامبيون التي يعرض لها فيلم «The Power of the Dog»، باولو سورنتينو «The Hand of God»، وأدم ماكاي «Don’t Look Up».

وتتضمن قائمة الأفلام مجموعة مختلفة منها أفلام الزومبي «Army of the Dead»، رعاة البقر «The Harder They Fall، Concrete Cowboy»، وأفلام المراهقين الرومانسية بما فيها الأجزاء الأخيرة لثلاثية أفلام كل من To All the Boys وThe Kissing Booth«، والأفلام المستوحاة من روايات محببة للجمهور»The Woman in the Window، Munich، The Last Letter from Your Lover«،بالاضافة إلى أفلام الإثارة والأكشن»Red Notice، Sweet Girl, Kate«، وأفلام العائلة التي تتيح فرصة للأسرة للتجمع حول الشاشة معاً»YES DAY، Back to the Outback, Finding Ohana«.

مجموعة الأفلام التي أعلنت عنها نتفليكس تضم مجموعة من أكبر نجوم السينما مثل ليوناردو دي كابريو، ساندرا بولوك، دواين جونسون، إدريس ألبا، ميريل ستريب، زندايا، جينيفر لورينس، رايان رينولدز، جينيفر جارنر، جيل جادوت، ديف باوتيستا، ناعومي واتس، جيك جيلينهال، جون دافيد واشنطن، وأوكتافيا سبنسر.

وهذه الأفلام ستكون بالاشتراك مع صناع الأفلام المفضلين للجمهور مثل زاك سنايدر، نورا فينجشدت، جو رايت، أنتوان فوكوا، شون ليفي، روبرت بولتشيني، شاري سبرينجر بيرمان، والعمل الإخراجي الأول لكل من هال بيري ولين مانويل ميراندا.
 
شريط الأخبار تعرف على تفاصيل حالة الطقس بالاردن يوم الجمعة - تحذيرات مصاهرة ونسب بين آل العجلوني وآل مشعشع.. الروابدة طلب والظهرواي أعطى (صور) مقابل 550 دولاراً لليوم وامتيازات أخرى.. تفاصيل عرض إسرائيل لمقاولين فلسطينيين لتوسعة المنطقة العازلة وسط غزة خلافات شديدة بين قادة جيش الاحتلال ونتنياهو.. يديعوت أحرونوت: يهددون بالاستقالة إذا لم يحسم في 5 ملفات استراتيجية بفضل الحركة الطلابية! ثاني مدينة أمريكية تسحب استثمارات من الشركات التي تعمل بإسرائيل وهذه قدرها البنك المركزي يعلن تثبيت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية الحكومة تُثبت سعر بيع مادتي الشعير والنخالة الصناعة والتجارة تحدد سقوفًا سعرية لدجاج النتافات بهذا الموعد الملك يلتقي بابا الفاتيكان ويؤكد استمرار الأردن بحماية المقدسات في القدس 19.1 مليار دولار الاحتياطيات الأجنبية للبنك المركزي حاليا الجامعة الأردنية تنعى احدى طالباتها اعلام عبري ينشر تفاصيل فقدان 6 اسرائيليين ابتلعهتم مياه البحر الميت من جهة الأراضي المحتلة الأردن استورد حلي ومجوهرات بقيمة 162 مليون دينار خلال شهرين أسترازينيكا:لقاحنا المضاد لفيروس كورونا له آثار جانبية خطيرة تراجع قيمة مستوردات الأردن من الأدوات الآلية والآلات الكهربائية مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل الملك يعقد لقاء مع الرئيس الإيطالي ويؤكد ضرورة وقف الكارثة الإنسانية في غزة وسم البحر الميت يتصدر منصات التواصل.. ما القصة؟ في عيد العمال حزب العمال يجدد قياداته الحبس 3 سنوات بحق صاحب أسبقيات اعتدى على إمام مسجد بـ"موس" في الأردن