بسبب خلافه مع زوجته.. سائق يقتل شقيقته بخنجر

بسبب خلافه مع زوجته.. سائق يقتل شقيقته بخنجر
أخبار البلد -   اخبار البلد - تمكنت وزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة سيدة – مقيمة بمنطقة فيصل بالهرم. بطريق الواحات بدائرة القسم وبها جروح متفرقة والعثور بجوارها على هاتفها المحمول.

وتمّ تشكيل فريق بحث مشكل برئاسة قطاع الأمن العام. ومشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة توصلت جهوده إلى أنَّ وراء إرتكاب الواقعة شقيق المجني عليها وهو سائق مقيم بالجيزة.وفقاً لما جاء في موقع الوطن.

وعقب تقنين الإجراءات، تمّ استهدافه وضبطه وتبين أنه مصاب بجرح قطعي بالذقن، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر بوجود خلافات بينه وبين زوجته وأهليتها بسبب شقيقته. فعقد العزم على قتلها، وفي سبيل تنفيذ مخططه الإجرامي وأعدّ سلاح أبيض "خنجر” وانتظر المجني عليها بطريق عودتها محل إقامتها متخفياً بمنطقة زراعية مستقلاً سيارة أجرة. ولدى مشاهدته لها فاجأها وهددها بالسلاح الأبيض واقتادها لداخل السيارة وتعدى عليها بعدة طعنات. فأودى بحياتها ثم تخلص من جثتها بإلقائها بمكان العثور وأضاف بحدوث ما به من إصابات نتيجة مقاومة المجني عليها له.

وتمّ بإرشاده ضبط السلاح الأبيض والسيارة المستخدمين في ارتكاب الواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 
شريط الأخبار الاحتلال يوافق على جولة جديدة من محادثات الهدنة في غزة استشهاد فلسطينية وأطفالها الستة إثر قصف بمحيط مجمع الشفاء افتتاح سوق الجمعة الرمضاني في الأغوار الجنوبية شكر وتقدير و عرفان لعشائر الطروانة من عشيرة المحادين القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب