انـتـهــاء التـحقـيـــق بمغادرة الباخرة «سور»

انـتـهــاء التـحقـيـــق بمغادرة الباخرة «سور»
أخبار البلد -  
اعلن وزير الدولة للشؤون القانونية رئيس اللجنة الخاصة التي شكلها رئيس الوزراء لتقصي الحقائق حول مغادرة السفينة (سور) للمياه الاقليمية الاردنية الدكتور ابراهيم الجازي انتهاء التحقيق مع الجهات والاشخاص المعنيين في حادثة مغادرة السفينة.

وقال الجازي لـ"الدستور" ان اللجنة انهت عملها بالاستماع الى افادات الاشخاص والجهات المعنية بالموضوع، موضحا انها تعكف حاليا على اعداد تقريرها تمهيدا لتسليمه لرئيس الوزراء عون الخصاونة خلال اليومين المقبلين.

ورفض الجازي الكشف عن نتائج تحقيقات اللجنة واكتفى بالقول ان اللجنة تعكف على اعداد تقرير قانوني حول ماجرى وان هناك جهات كثيرة ومتعددة تم الاستماع اليها من قبل اللجنة. وقال الجازي ان تقرير اللجنة في مراحله قبل الاخيرة وسيتم تسليمه لرئيس الوزراء خلال اليومين المقبلين.

وكان رئيس الوزراء عون الخصاونة قد امر بتشكيل اللجنة الخاصة بتقصي الحقائق حول مغادرة السفينة (سور) للمياه الاقليمية الاردنية برئاسة وزير الدولة للشؤون القانونية الدكتور ابراهيم الجازي وعضوية امين عام وزارة النقل ليث دبابنة ومفوض شؤون البيئة والرقابة الصحية في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور سليم المغربي.

شريط الأخبار الأمم المتحدة حول تفجير أجهزة اتصال في لبنان: جريمة حرب الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد ويسعف سيدة مصابة ما مصير عقيل وقادة الرضوان وأين كانوا مجتمعين.. معلومات جديدة حول الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ماذا دار بين ماكرون ونتنياهو بمحادثتهما المتوترة؟ التربية : لا تغيير على اوقات الدوام والحصص المدرسية غدا السبت خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: رؤية التَّحديث الاقتصادي.. ليتواصل الإنجاز لتنظيم عمل الوزارات والمؤسَّسات الحكوميَّة من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع