المتحدث باسم الجماعة الإسلامية يشترط على هالة سرحان أن تسأله (من وراء حجاب)...

المتحدث باسم الجماعة الإسلامية يشترط على هالة سرحان أن تسأله (من وراء حجاب)...
أخبار البلد -  

 

أكد الشيخ عاصم عبد الماجد المتحدث باسم الجماعة الإسلامية أنه اشترط على الإعلامية هالة سرحان أن تكون في غرفة وهو في غرفة أخرى حتى يظهر في برنامجها "ناس بوك" على قناة روتانا مصرية الليلية، لأن كل أعضاء الجماعة الإسلامية كما يؤكد لا يظهرون مع مذيعات غير محجبات.

وقال عبد الماجد في تصريحات خاصة لـ "بوابة الأهرام" إنه سيذهب إلى القناة اليوم وإن لم ينفذوا ما طلبه، فلن يظهر على الهواء مباشرة وقد يكتفي بمداخلة عبر الهاتف".

وعندما واجهته "بوابة الأهرام" بأن عبود الزمر أحد كبار قادة الجماعة الإسلامية ظهر فور خروجه من السجن مع المذيعة منى الشاذلي في لقاء مطول على قناة دريم وهي ليست محجبة، فقال عبد الماجد" نعم، ولكن الجماعة اتخذت قرارا بعد هذا اللقاء بحوالي شهرين بعدم ظهور أعضاء الجماعة الإسلامية مع مذيعات غير محجبات، وللعلم فمنى الشاذلي وأكثر من مذيعة أخري طلبت استضافة أخوة منا بعد هذا القرار ورفضنا طلبها.

كانت "بوابة الأهرام" قد علمت من مصادر خاصة أن الإعلامية هالة سرحان تعد لحلقة الليلة من برنامجها "ناس بوك"، للحديث عن الانتخابات البرلمانية والنشاط السياسي للجماعات الإسلامية، وتستضيف فيها كلا من الكاتب الصحفي وائل قنديل مدير تحرير جريدة الشروق، والدكتور عمار على حسن، الباحث في شئون الجماعات الإسلامية، والشيخ عاصم عبد الماجد، المتحدث باسم الجماعة الإسلامية، والذي اشترط أن يكون حديثه معها من خلف ستار لأن الجماعة الإسلامية لا يظهر أعضاؤها مع مذيعات غير محجبات، وطلب منها أن يكون هو في غرفة وهي في غرفة أخرى وأن توجه له الأسلئة عبر شاشة عرض، وأكد عليها أنه لن يظهر معها ما لم تنفذ هذه الشروط.

هالة سرحان تشرف منذ الأمس على مهندسي الديكور بالاستوديو ليجهزوا غرفة منفصلة للشيخ عاصم ويكون بها شاشة وسماعات ليراها ويسمع أسئلتها منها ويجب عليها، بينما تجلس هي والكاتب الصحفي وائل قنديل والباحث السياسي عمار علي حسن في غرفة أخرى بالاستوديو.

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!