مهند: رفضت نانسي عجرم... ولن اظهر "كومديل في الكليبات"...

مهند: رفضت نانسي عجرم... ولن اظهر كومديل في الكليبات...
أخبار البلد -  

قال الممثل التركي كيفانش تاتيلونج، المعروف بـ"مهند"، إنه رفض التعاون مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في "كليبها" الجديد، مؤكدًا أنه قرر اعتزال العمل "موديل" في الكليبات الغنائية.

ونقلت صحف تركية عن مهند قوله إن نانسي عجرم عرضت عليه، خلال تواجدها وأحياء أولى حفلاتها في تركيا في المجمع التجاري الضخم Prime Mall في مدينة أنطاكيا بمناسبة افتتاح "المول"، الظهور في كليبها الجديد، ولكنه رفض.

وحول سبب رفضه أوضح النجم التركي أنه قرر عدم الظهور "موديل" في فيديو كليب غنائي جديد خلال مشواره الفني. وكان كيفانش تاتيلونج ظهر "موديلاً" مع الفنانة رولا سعد في فيديو كليب "ناوياهالو" منذ نحو ثلاث سنوات مع انطلاقة شهرته في الوطن العربي.

وحاولت mbc.net الاتصال بالفنانة اللبنانية للتعليق على تصريح الفنان التركي، ولكن الاتصال تعذر.

جدير بالذكر أن "جيجي لامارا"، مدير أعمال الفنانة نانسي، كان قد نفي في تصريحات صحفية سابقة صحة خبر تناقلته مجلات وصحف عربية بأن الفنانة اللبنانية حاولت الاتصال بالفنان التركي "مهنّد" أثناء وجودها في تركيا وطلبت منه أن يمثل معها في فيديو كليب جديد.

وأكد لامارا أن الخبر عارٍ من الصحة، وأن نانسي لا تحبذ الاستعانة بأي ممثل في كليباتها، وأنها استعانت بالممثل قصَي الخولي في السابق، وذلك بناء على طلب المخرجة صوفي بطرس.

وعلى الرغم من نفي لامارا والنجم التركي، فإن صحف خليجية وعربية نشرت الثلاثاء والأربعاء 8، و9 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري أخبارًا عن أن التركي مهند هو نجم كليب نانسي عجرم الجديد.

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!