وكيل سيارات معروف في عمان يقاضي المدير العام لمجموعته بتهمة الخيانة وافشاء اسرار خطيرة

وكيل سيارات معروف في عمان يقاضي المدير العام لمجموعته بتهمة الخيانة وافشاء اسرار خطيرة
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ اسامة الراميني

حسمت إحدى محاكم عمان الحقوقية القضية التي رفعتها مجموعة استثمارية تتولى إدارة عدة وكالات سيارات ضد مديرها العام السابق الذي اتهمته بالتواطؤ والتأمر مع شركة منافسة وتزويدها باسرارها التجارية عبر الإيميلات وافشاء اسرار خطيرة إلى احدى الشركات والمتعلقة بكل المعلومات الخاصة بإحدى الوكالات التي كانت تنوي المجموعة الحصول عليها قبل أن تنتقل إلى شركة منافسة إذ ادعت المجموعة بأن مديرها العام تأمر مع شركته لصالح الشركة المنافسة التي تمكنت من الحصول على وكالة الشركة المتنازع عليها.

إدارة المجموعة المدعية اتهمت المدير العام بأنه قام بإفشاء كل الاسرار والمعلومات والوثائق الخاصة بالوكالة الجديدة للمنافسين الذين تمكنوا من الاستفادة منها واستثمارها بهدف اقتناص وكالة السيارات التي أصبحت بحوزتهم حيث طالبت المجموعة من المحكمة مقاضاةِ مديرها العام السابق "المعزول" ومطالبته بدفع الضرر والتعويض الذي أصاب المجموعة جراء هذا الاختراق الخطير والذي تمثل ببيع معلومات وافشاءها لشركة منافسة.

ومن الجدير ذكره أن المجموعة الاستثمارية المتخصصة بتجارة السيارات لديها عددة وكالات من السيارات وكانت بصدد الحصول على وكالة أخرى لولا تورط المدير العام بفضيحة افشاء الاسرار والذي نفاها ودافع عن موقفة مؤكدًا بأنه لم يتدخل في هذا الشأن ولم يخن الأمانة بالرغم من علاقته مع الشركة المنافسة التي باتت هي المسيطرة على الوكالة العالمية الجديدة لإحدى اشهر السيارات الأروبية.

 
شريط الأخبار ميشيل وفائق الصايغ وعمر المعاني وعبد النور والمجالي والنوباني والدبابنه وحمد .. مجلس إدارة جديد في البنك التجاري الأمن العام : التّسجيل الصّوتي المتداول حول استخدام أطفال تائهين للإيقاع بالأشخاص هو إشاعة يتم تداولها منذ عديد السّنوات وجرى نفيه لأكثر من مرّة شاحن سيارة كهربائية يتسبب بحريق واصابة 3 أشخاص في العاصمة عمان شركة النقليات السياحية "جت" تخسر نصف مليون خلال (3) شهور.. ماذا يحدث ؟ تعرف على سعر الذهب في الاردن اليوم 11 مدرسة ثانوية أمريكية تشارك في اعتصامات الجامعات دعما لغزة تعميم خاص للمحامين وفيات الاردن اليوم الثلاثاء 7/5/2024 مقتل ضابطين إسرائيليين في هجوم بمسيّرة لحزب الله "سنيورة" توزع (4) مليون دينار .. تفاصيل وزارة التربية تفعل رابطا إلكترونيا لاطلاع طلبة "التوجيهي" على بطاقات الجلوس تقلص تأثير المنخفض الجوي... حالة الطقس ليوم الثلاثاء الملك يحذر بايدن من كارثة جديدة في غزة أصحاب الصيدليات يرفضون تطبيق نظام الفوترة بشكلها الحالي... والنقابة تدعو لاجتماع ووزير المالية يرفض إعطاء موعد للنقيب الإفراج عن الناشطة الإعلامية إسراء الشيخ بعد توقيفها في المطار طعن اربعيني في منطقة البحيرة بالسلط .. والأمن يحقق حماس تبلغ موافقتها على مقترح وقف إطلاق النار... 3 مراحل كل واحدة تستمر 42 يومًا البنك المركزي يطرح أذونات خزينة بقيمة 230 مليون دولار حماس: سنحرق كل من يدخل رفح للاحتلال.. وستضع المفاوضات في مهب الريح قفزة كبيرة في أسعار الذهب محليا بالتسعيرة الثانية