الفراية يعلن آلية الدخول من المعابر البرية .. 350 شخصا يوميا

الفراية يعلن آلية الدخول من المعابر البرية .. 350 شخصا يوميا
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ  أعلن مدير عمليات خلية أزمة كورونا العميد مازن الفراية، الأحد، آلية استقبال المواطنين في المعابر الحدودية البرية، مركز حدود المدورة، وجسر الملك حسين، وجسر الشيخ حسين.


وقال الفراية خلال مؤتمر صحفي عقد في رئاسة الوزراء، إن مركز المدورة ومعبر الشيخ حسين سيستقبلان 100 شخص يوميا، فيما سيستقبل جسر الملك حسين 150 شخصا يوميا.

وأشار إلى أن زيادة أعداد المسافرين ستتم بحسب التقييم الأسبوعي لسير العمل على المراكز الحدودية.

وأضاف أنه سيسمح للمسافرين عبر المعابر البرية الدخول بسياراتهم بعد إجراءات تعقيمها، وذلك من خلال التسجيل عبر خيارات المنصة الإلكترونية. مشيرا إلى تجهيز مختبر فحوصات كورونا في كل معبر حدودي سيستأنف نشاطه.

وأكد أنه سيتم استقبال أعداد محدودة من المسافرين عبر المعابر الحدودية البرية المسموح دخول مسافرين منها.

وقال إنه تم تحسين الإجراءات الوقائية للعاملين في المراكز الحدودية البرية وتكثيف الفحوصات فيها.

وأعلن الفراية أنه سيتم استبدال الحجر المؤسسي بالحجر المنزلي لسائقي الشاحنات القادمين من معبر العمري.

وبين أن مركز حدود العمري مستمر في استقبال حركة الشحن، لكن الاجراءات الجديدة تتضمن اجراء فحص PCR قبل 5 أيام من دخول السائق المملكة، والخضوع للحجر وفق مصفوفة المخاطر.


 
شريط الأخبار بالوثائق.. ماذا يجري بالفرنسية للتأمين وقرار صادم بتحويلها للسوق الثاني !! الفيدرالي الأميركي يبقي أسعار الفائدة دون تغيير في اجتماع أيار للمرة السادسة على التوالي الإتحاد الأردني لمنتجي الأدوية .. دروزة رئيساً وحرب نائباً والعلي والأطرش وسختيان أعضاء مراقبة الشركات .. تسجيل (2089) شركة جديدة في الربع الأول وبنسبة نمو (12%) ادعى تحرشها بعامل.. إعلامية مصرية شهيرة تتسبب في حبس صاحب شركة ضبط كميات كبيرة من لحوم الخيول داخل 4 مطاعم في مصر مطعم في الأردن للنساء فقط مكوّن من 3 مراحل .. نص العرض الذي سُلّم لحماس لوقف إطلاق النار في غزة "همم" تدين استخدام العنف ضد المحتجين في الجامعات الامريكية والاوروبية تشكيلات إدارية وإحالات إلى التقاعد في التربية .. أسماء الذهب يرتفع بعد تثبيت المركزي الأميركي للفائدة وفيات الأردن اليوم الخميس 2/5/2024 أجواء معتدلة حتى العصر ومتقلبة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس إسعاف مصابين إثر مشاجرة عنيفة في الزرقاء كولومبيا تقول كلمتها وتقطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل: إذا ماتت فلسطين تموت الإنسانية جمعية رجال الأعمال تستعيد صفحتها وتشكر الأجهزة الأمنية بعد شهر من المعاناة الاحتياطي الفيدرالي يثبت أسعار الفائدة للمرة السادسة على التوالي إصابة 12 عسكرياً إسرائيلياً في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية القسام تعلن استهداف تجمعات للجيش الإسرائيلي %78 نسبة حجوزات فنادق البحر الميت لفئة 5 نجوم والبترا 19%