"جن الكروكات" يخترق شركة تأمين ويرفع ضدها قضايا بمئات الالوف ؟!

جن الكروكات يخترق شركة تأمين ويرفع ضدها قضايا بمئات الالوف ؟!
أخبار البلد -   اخبار البلد - خاص

زعمت مصادر في حديث لـ"اخبار البلد" ان صاحب احدى مكاتب تأجير السيارات والمعروف بـ"جن الكروكات" قد رفع قضايا على احدى شركات التأمين للحصول على تعويضات تقدر قيمتها بمئات الالوف من الدنانير.

وقالت المصادر ان صاحب المكتب "جن الكروكات" والذي بدهائه وذكاءه فاق التوقعات ووضع بعض اصحاب المكاتب في حيرة من امرهم ولسان حالهم يقول هل يوجد في الشرق الاوسط اكثر دهاء وذكاء من هذا الرجل ، مشيرين الى انه يقوم بالحصول على كروكة وبعدها يقوم برفع قضية على شركة التأمين ودون توقيع مخالصة .

وتساءلت المصادر كيف استطاع "جن الكروكات" اختراق شركة التأمين ورفع هذه القضايا عليها وبهذه المبالغ المرتفعة ؟.


 
شريط الأخبار مكوّن من 3 مراحل .. نص العرض الذي سُلّم لحماس لوقف إطلاق النار في غزة "همم" تدين استخدام العنف ضد المحتجين في الجامعات الامريكية والاوروبية تشكيلات إدارية وإحالات إلى التقاعد في التربية .. أسماء الذهب يرتفع بعد تثبيت المركزي الأميركي للفائدة وفيات الأردن اليوم الخميس 2/5/2024 أجواء معتدلة حتى العصر ومتقلبة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس السيارات الكهربائية في الأردن بين جدل الشراء وانخفاض الأسعار إسعاف مصابين إثر مشاجرة عنيفة في الزرقاء الأمن يقبض على مطلوب خطير جدًا غربي البلقاء كولومبيا تقول كلمتها وتقطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل: إذا ماتت فلسطين تموت الإنسانية جمعية رجال الأعمال تستعيد صفحتها وتشكر الأجهزة الأمنية بعد شهر من المعاناة الاحتياطي الفيدرالي يثبت أسعار الفائدة للمرة السادسة على التوالي إلغاء اتفاقية امتياز التقطير السطحي للصخر الزيتي إصابة 12 عسكرياً إسرائيلياً في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية القسام تعلن استهداف تجمعات للجيش الإسرائيلي %78 نسبة حجوزات فنادق البحر الميت لفئة 5 نجوم والبترا 19% وزير الأشغال يوجه بتوحيد أجور عمال المياومة وفق أعلى أجر دراسة مقارنة للأرباح الصافية للبنوك الأردنية في الربع الأول.. أرقام واحصاءات شركة البوتاس العربية تهنىء موظفيها بعيد العمال حاولا الحصول على قرض من "مؤسسة الأيتام" بكتب مزورة.. فدخلا السجن