تشكيلات أكاديمية في جامعة الحسين بن طلال

تشكيلات أكاديمية في جامعة الحسين بن طلال
أخبار البلد -   اخبار البلد- قرر مجلس أمناء جامعة الحسين بن طلال، في الجلسة التي عقدها برئاسة رئيس المجلس الاستاذ الدكتور محمد الذنيبات، وحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، والذوات أعضاء المجلس الكرام، اجراء تشكيلات اكاديمية في جامعة الحسين بن طلال على النحو التالي:

* تعيين الاستاذ الدكتور هاني محيسن النوافلة عميدا لكلية الهندسة.
* تعيين الاستاذ الدكتور عادل عبد ربه آل خطاب عميدا للبحث العلمي والدراسات العليا.
* تعيين الاستاذ الدكتور سليمان سند السبوع عميدا لكلية ادارة الأعمال والاقتصاد.
* تعيين الدكتور علي محمد الذيابات قائما بأعمال عميد كلية الآداب.
* تعيين الدكتور خالد عاشق أبو تايه قائما بأعمال عميد كلية العلوم التربوية.
* تجديد تعيين الاستاذ الدكتور جبريل محمد الخشمان عميدا لكلية العلوم.
* تجديد تعيين الاستاذ الدكتور زياد مهدي السلامين عميدا لكلية البترا للسياحة والآثار.
* تجديد تعيين الدكتور محمد علي الهلالات قائما بأعمال عميد كلية القانون.

وعقد مجلس العمداء أول جلسة له برئاسة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة حيث رحب الخرابشة بالسادة العمداء الجدد وتمنى لهم التوفيق في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر بها الوطن والعالم جراء جائحة كورونا، وما يتطلبه قطاع التعليم العالي من ضرورة مواكبة التطورات فيما يتعلق بالانتقال من التعليم التقليدي الى التعليم الالكتروني، وترسيخ نهج وتطلعات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وثقته بقدرة مؤسسات التعليم العالي الوطنية على مواكبة الحداثة والتطور والتميز من خلال تهيئة البنية التحتية في الجامعات الاردنية لتخدم عملية التعليم الالكتروني، والمزيد من التدريب لأعضاء الهيئات التدريسية لمواكبة الانتقال المفاجئ والسريع في هذا المجال.
 
شريط الأخبار عدد سكان الأردن يتضاعف بأكثر من 6 ملايين بآخر عقدين البوتاس العربية تحقق أرباحاً صافية بقيمة (52) مليون دينار في الربع الأول من العام 2024 وتواصل مسيرة النمو والتطوير الأردن يشارك في الدورة 57 للجنة الأمم المتحدة للسكان والتنمية التشريع والرأي: لا يجوز ترشح الحزبيين المنتسبين بعد 9 آذار 2024 على القوائم الحزبية الذهب ينخفض 20 قرشا في السوق المحلي.. تفاصيل بورصة عمّان في أسبوع .. إنخفاض في حجم التداول بنسبة 20% و (60) شركة إنخفضت أسعار أسهمها دراسة: النساء أكثر عرضة للإصابة بالخرف والرجال أكثر عرضة للإصابة بنقص تروية القلب وفيات الأردن اليوم السبت 4/5/2024 "كأنك تسبح بالسماء".. عُماني يمشي على جسر معلق بين قمتين جبليتين بماليزيا وسائل إعلام تقدم تفسيرا لـ"اختفاء" وزير الدفاع الأوكراني كان يُعتقد أنه أسير في غزة .. الكشف عن مصير مستوطن مفقود منذ 7 اكتوبر كلام مهم وخطير للملكة رانيا على برنامج تلفزيوني حواري في أمريكا عن مسؤولية إسرائيل لحرب الإبادة في غزة أجواء باردة نسبياً أثناء الليل مع ظهور سحب متفرقة... حالة الطقس ليوم السبت صدور نظام جديد للاتحاد الأردني لشركات التأمين ونفاذه اعتبارًا من الأول من أيار الحالي بن غفير وبيلد.. وزير مجرم يعين فاسداً مفتشاً عاماً وفق مبدأ خذ وأعط : دولة أم عصابة؟ الحوثيون يتوعدون إسرائيل في حال هاجمت رفح... ويعلنون مرحلة التصعيد الأردن في المرتبة 132 في التصنيف العالمي لحرية الصحافة 2024 مسيرة في عمان تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على قطاع غزة جيش الاحتلال يحتجز امرأة رهينة للضغط على شقيقها لتسليم نفسه بغزة الدفاع المدني يتعامل مع 1174 حالة إسعافية خلال 24 ساعة