نشرة الكترونية توعوية للعاملين في التأمين البحري

نشرة الكترونية توعوية للعاملين في التأمين البحري
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 
لجنة التأمين البحري في الاتحاد الاردني لشركات التأمين تصدر نشرة توعوية حول أثر فايروس كورونا COVID-19 على سوق التأمين البحري في المملكة

أعلنت دائرة الدراسات والتدريب في الاتحاد الأردني لشركات التأمين وبالتعاون مع اللجنة التنفيذية للجنة التأمين البحري في الاتحاد عن إصدار النشرة الإلكترونية الارشادية رقم (6) الصادرة في شهر تشرين الأول2020 بعنوان:
COVID- 19 وأثره على وثائق التأمين البحري ، التغطيات ، الاستثناءات
(أثر الفيروس على سوق التأمين البحري الأردني)
وتتناول النشرة في طياتها مدى استجابة وثائق التأمين البحري في حالة عدم وجود ضرر مادي على البضائع المؤمن عليها في ضوء تفشي فيروس كورونا عالميا، ومدى شمول هذه التغطية في مختلف شروط وثائق التأمين البحري الدولية، مع عرض للتجارب العالمية بهذا الخصوص وادراج بيانات احصائية عن حجم التأمين البحري في السوق الاردني ابتداءً من عام 2010 ولغاية شهر تموز2020.
وبهدف تعميم الفائدة لشركات التأمين العربية والمحلية، فقد قام الاتحاد بتوزيع هذه النشرة على العاملين في دوائر التأمين البحري في شركات التأمين الأردنية وكذلك نشرها على الموقع الالكتروني للاتحاد الاردني لشركات التامين وتمكين المهتمين بها من تحميل نسخة الكترونية من هذه النشرة من خلال الرابط الالكتروني في ادناه:


شريط الأخبار تزايد إقبال المرضى والمراجعين على المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة 2 حماس عن عملية رفح: المقاومة على أتم الاستعداد.. ولن تكون نزهة لجيش الاحتلال فحص "الثلاسيميا" الخاص بالمقبلين على الزواج غير متوفر في المراكز الصحية ووزارة الصحة تعترف وتعد بتوفيره خلال أيام غارات إسرائيلية كثيفة شرق رفح خليها تقاقي وما تلاقي .. حملة تضج مواقع التواصل بالأردن الصفدي يدعو لتحرك دولي لمنع وقوع مذبحة في رفح جودة: انتظار الانفجار القادم الوزراء يوافق على دمج وزارتي "التعليم العالي والتربية" والغاء "التدريب المهني" ارتفاع حصيلة قتلى جنود الاحتلال بعملية موقع كرم أبو سالم رويترز: الملك يلتقي بايدن في البيت الأبيض أول تصريح لتاجر السيارات ليث العبيدي بعد فك شراكته مع "المستقبل" الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين تلفريك عجلون على "رجل ونص" ومثل الباص.. دائم التوقف وبطيء الحركة وبحاجة الى "بواجي" !! زوجان تسببا برسوب طفليهما بالمدرسة وهذا قرار المحكمة ماذا تضم مناطق شرق رفح التي طالب جيش الاحتلال بإخلائها؟ سعر الذهب عيار 21 في الأردن اليوم بالأسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي شتوة آيار تتسبب بحوادث انزلاقات بالجملة في عمان والأمن يحذر جيش الاحتلال يوزع المنشورات ويبدأ بإجلاء سكان رفح تجهيزا لهجوم بري سائقو التطبيقات الذكية يشكون التغول على حقوقهم وتهميشهم