فاجعة في الزرقاء ..بتر يدي شاب وفقئ عينيه ثأثراً من والده !!

فاجعة في الزرقاء ..بتر يدي شاب وفقئ عينيه ثأثراً من والده !!
أخبار البلد -   اخبار البلد- 
قال مصدر امني انه ورد بلاغ الى غرفة العمليات مساء الثلاثاء، يفيد بوجود شخص مبتور اليدين في منطقة الشرق بمحافظة الزرقاء وملقى بالشارع العام.

وهرعت القوات الأمنية للمكان، وعند الوصول للموقع تبين انه حدث يبلغ من العمر 16 عاما، ويعاني من بتر في يداه الاثنتين من منطقة الرسغ، وفقئ عيناه الاثنتين على اثر جريمة قتل سابقة في مخيم الزرقاء، والمذكور اعلاه ابن القاتل حيث تم اسعافه الى مستشفى الزرقاء الحكومي من قبل الدفاع المدني، وحالة الاصابة سيئة وبوشرت التحقيقات للوقوف على ملابسات القضية وإلقاء القبض على الجاني.
 
شريط الأخبار شركة البوتاس العربية تهنىء موظفيها بعيد العمال حاولا الحصول على قرض من "مؤسسة الأيتام" بكتب مزورة.. فدخلا السجن الأردن يحمل الاحتلال مسؤولية الاعتداء على قافلتي مساعدات أردنية شركة المستقبل تزيل لوحة ليث العبيدي من الواجهة الأمامية للشركة وتنهي العلاقة الى الأبد الشركات المدرجة تزود بورصة عمان ببياناتها المالية للربع الأول لعام 2024 سجن 10 سنوات لموظفيْن حكوميين زوّرا شهاداتهم الجامعية إنخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان .. تفاصيل الخدمات الطبية تحدد عطلة عيد العمال لمستشفياتها ومراكزها الصحية وتستمر الإنجازات الرياضية في مدارس النظم الحديثة .. "الجنايات الكبرى": حبس صاحب بقالة بتهمة هتك عرض طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات داخل بقالته اشتباكات في جامعة كاليفورنيا الملك للأردنيين: بارك الله في جهودكم المدن الصناعية: جهود متواصلة للحد من نسب البطالة وتوفير فرص العمل نتائج مميزة لـ "حديد الأردن" في الربع الأول .. والإكتتاب ينتهي في (7) أيار لدى البنك التجاري التنمية: ضبط متسول يدعي الجنون وبحوزته 6 آلاف دينار إليكم أبرز انتهاكات حقوق العمال في الأردن حادث تصادم بين 5 مركبات بينهم شاحنتين (تريلا) وسقوط عمود كهرباء ودائرة السير تغلق الطريق اتحاد نقابات عمال الأردن يطالب برفع الحد الأدنى للأجور وفيات الأردن الاربعاء 1/5/2024 أدوية الحكمة" تعتزم استثمار 400 مليون ريال في السعودية