عبيدات : متوقع تسجيل أكثر من الف إصابة يومياً لمدة اسبوعين

عبيدات : متوقع تسجيل أكثر من الف إصابة يومياً لمدة اسبوعين
أخبار البلد -   اخبار البلد- 
أكد الناطق باسم اللجنة الوطنية للأوبئة الدكتور نذير عبيدات، إن الارتفاع في أعداد الإصابات في الأونة الأخيرة متوقعا بعد دخول الأردن مرحلة التفشي المجتمعي.

وبين عبيدات في تصريحات إذاعية ، أن اللجنة كانت تتوقع ارتفاع في أعداد الإصابات لكن ليس بالأعداد التي تم تسجيلها يوم أمس الاربعاء مشدداً على أنه من الصعب ضبط الارتفاع في أعداد الإصابات خلال الفترة المقبلة، قائلا: " سنحتاج إلى بعض الوقت لتسطيح منحنى الإصابات".

ورج عبيدات ان يستمر الأردن بتسجيل إصابات بالمئات وفوق الألف لمدة تتراوح بين أسبوع إلى أسبوعين.
 
شريط الأخبار فتى في المستشفى وحالته سيئة بسبب لدغة أفعى جيدكو تستضيف لقاء لـ٣٠٠ مصنع للحوار حول برنامج تحديث الصناعة لحالته الثانية 252.8 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للربع الأول من العام 2024 وبنسبة نمو 17% عيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين يصادف الأحد تفاصيل تقشعر لها الابدان في الاردن .. أب يقتل ابنته المطلقة حرقا المركزية للتجارة والمركبات" تزوّد أمانة عمّان الكبرى ب 48 حافلة من نوع "كينغ لونغ القسام تعرض مشاهد لأسرى يبكون ويتوسلون لنتنياهو... والإسرائيليون يهددون حكومتهم متوسط إنفاق الأردنيين على منتجات التبغ ثاني أعلى بند بعد اللحوم والدواجن فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق غداً - اسماء - الإعلان عن تطورات الحالة الصحية للوزير المتطرف بن غفير أمانة عمان تعلن حالة الطوارئ المتوسطة العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في محافظة إربد العالم الهولندي يظهر مجددا محذرا من زلزال قوي خلال 48 ساعة ويحدد موقعه موعد بدء التشغيل التجريبي للباص السريع عمان - الزرقاء تجارة الأردن تشارك باجتماع لجنة شؤون العمل باتحاد الغرف العربية جمعية رجال الأعمال الأردنيين تستضيف صندوق استثمار أموال الضمان للإضاءة على دوره في تحقيق التنمية الاقتصادية ماذا لو علم وزير المالية عن قصة عقود أحد المستثمرين مع دائرة الأراضي ومخالفات ارتكبت "عيني عينك" ؟؟ ما حقيقة صورة يحيى السنوار المتداولة وهو يتجول في غزة؟ "كان جالسا ورحل".. تفاصيل مؤثرة لفاجعة عائلة أردنية في الكرك الصحة في غزة: ارتفاع حصيلة العدوان على القطاع في اليوم ال 204