سؤال يحتاح اجابة مدير الأمن العام.. لماذا كرم فارس بريزات الأجهزة الأمنية في مأدبا ؟!

سؤال يحتاح اجابة مدير الأمن العام.. لماذا كرم فارس بريزات الأجهزة الأمنية في مأدبا ؟!
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ خاص

لماذا وزير الشباب فارس بريزات في محافظة مأدبا خصيصًا؟؟، هذا السؤال جاء بعد تكريم الوزير للأجهزة الأمنية والعسكرية في ذات المحافظة دونًا عن غيرها، الأمر الذي آثار حفيظة المواطن.

الغريب في الأمر كان أنه لا علاقة واصلة بين وزير الشباب والأجهزة الأمنية، ليقوم بتكريمها، إذ أن هناك جهات أمينة تعنى بشكل أكثر في هذا الإطار، وهي من يستوجب عليها التكريم، وليس وزير الشباب بريزات.

مجمل الأفكار والآحاديث تؤخذ لمنحنى الاشتباه حول المصالح الشخصية التي تعود على الوزير بريزات من وراء التكريم في محافظة الانتخابية، خصوصًا مع حل مجلس النواب.

الواجب على الوزير بريزات إذا ما أراد تكريم الأجهزة الأمنية، فاليكرمها جميعها في كافة محافظات المملكة، وهذا لا يعني الإستنقاص من دور الأجهزة الأمنية في محافظة مأدبا، إنما اشادة صريحة بالجهود المبذولة منهم في الفترة الماضية ليس فقط في المحافظة وإنما على امتداد الأردن.

واعتقد المتابعين والمراقبين للشأن أن الوزير فارس بيرزات يريد تلميع نفسه في دائرته الانتخابية، خصوصًا في هذه الايام التي توشك الحكومة على تقديم استقالتها، معزين هذا الفعل بهدفين للوزير إما من أجل ضمان مقعدًا له في الحكومة الجديدة أو يطمح لإخذ لقب سعادة عقب الانتهاء مرحلة معالي.

وكان وزير الشباب فارس بريزات قد كرم الأجهزة الأمنية في مأدبا، وذلك تقديرًا لجهودهم المبذولة خلال جائحة كورونا في ذات المحافظة، ولعملهم على توفير الحماية اللازمة للمواطنين وتحقيق التباعد الاجتماعي.

 
 
شريط الأخبار ارتفاع طفيف على درجات الحرارة... حالة الطقس ليوم الأربعاء ١٠ نواب مجموع رواتبهم ٢ مليون دينار لم يتكلموا بكلمة واحدة طوال الأربع سنوات فريحات: إغلاق قناة اليرموك مؤسف مذكرة تفاهم بين "جيدكو" وجامعة الحسين التقنية اتحاد العمال ينجح في تحقيق مكاسب عمالية للعاملين في فاين والمثالية للطباعة وحياة الطفل للمنتجات الصحية الأحوال المدنية تستعد لاستقبال الراغبين بتغيير مكان الإقامة والدائرة الانتخابية محللون إسرائيليون: رد حماس الإيجابي "إسفين" فاجأ تل أبيب انهيارات أرضية لمنازل في البلقاء والزرقاء... وأوامر بإخلاء توضيح حول فقدان أردنيين في فياضانات البرازيل 13 ألف اشتراك في خدمات الجيل الخامس في الأردن هيئة الاتصالات تأمل أن تطلق "ستارلينك" خدمتها في الأردن العام الحالي الأردن يُحمل الاحتلال مسؤولية الهجوم الجديد للمستوطنين على قافلة المساعدات أبو عبيدة: مقتل محتجزة "إسرائيلية" متأثرة بجراحها بعد قصف مكان احتجازها الأردن: 3 آلاف و253 قضية إتاوات وقصّة أخطر 3 بلطجية .. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية الأردن يدين إغلاق الاحتلال الإسرائيلي لمعبر رفح أمام دخول المساعدات الإنسانية لسكان قطاع غزة الأردن يسير 35 شاحنة من المواد الغذائية لأهلنا في غزة إحالة مدير عام تنظيم النقل البري الوريكات إلى التقاعد الشمالي يؤكد استقرار أسعار السِّلع في الأسواق ووفرة المخزون هل من جديد بخصوص تطبيق "تيك توك" في الأردن؟