كيف حولت شركة "التجمعات الاستثمارية المتخصصة " ازمة "الكورونا" الى قصة نجاح ؟!

كيف حولت شركة التجمعات الاستثمارية المتخصصة  ازمة الكورونا الى قصة نجاح ؟!
أخبار البلد -  
 
اخبار البلد - خـاص

اتخذت شركة التجمعات الاستثمارية المتخصصة النجاح والتفوق طريقاً تسكله وتسير به بلا توقف او انتظار او تحويلات ، هذا الاصرار النابع من ايمان الشركة بان صناعة النجاح لا تكون الا بالعمل الجماعي الجاد والمثابرة وتحدي الصعاب وتحويل التحديات الى فرص .

الشركة والتي يترأس مجلس ادارتها الرجل العصامي السيد "سعيد الحياصات" الذي يمتلك خبرة طويلة في الادارة والاقتصاد والمالية ، هذه الخبرة التي مكنته من الوصول الى عبور الامواج المتلاطمة والعاتية والوصول بالشركة الى بر الامان فهو يؤمن باهمية العمل الجماعي واعطاء الصلاحيات وفق التسلسل الاداري وتوحيد الجهود التي تصب في مصلحة الشركة لتكون منارة يهتدى بتجربتها بين الشركات الاردنية .

ودونت الشركة في سجلاتها نجاحاً جديداً بتحدي جائحة فيروس كورونا المستجد والتغلب على كافة المنعطفات والمصاعب والضغوطات التي خلفها انتشار الفايروس وقامت باتخاذ كافة الاجراءات والقرارات لحماية الشركة والشركات والمصانع الموجودة داخل حرم شركة التجمعات والموظفين والعاملين حيث كانت ولا تزال من اكثر الشركات التزاماً باجراءات الوقاية والسلامة والصحة العامة فقد عمدت منذ بداية الجائحة الى تركيب اجهزة التعقيم واجهزة الفحص والزام الموظفين والعاملين بارتداء الكمامات والقفازات والتباعد الجسدي للحفاظ على صحة وسلامة الجميع بالاضافة الى ديمومة العمل والانتاج .


ويسجل للشركة انها التزمت بدفع اجور الموظفين والعاملين على الرغم من صدور امر الدفاع (6) الذي سمح للشركات بدفع 50% من رواتب الموظفين الا ان شركة التجمعات وتقديراً لجهود وعطاء الموظفين ومراعاة للظروف الاقتصادية والمالية التي يمر بها الوطن والمواطن اصرت على ان تكون الى جانب الموظفين والعاملين في السراء كما كانوا معها في الضراء فبادلت الجميل بالجميل ولم تبخل عليهم وضربت اروع الامثلة بالادارة وتقدير الموظفين .

واستطاعت الشركة بفضل مجلس ادارتها الحكيم وبراعة وذكاء ادارتها التنفيذية بادارة السيد داود اسكندراني ، التواصل والتنسيق مع الوزارات ومؤسسات ودوائر الدولة لمساندتها في مكافحة انتشار فيروس كورونا وتنسيق الجهود الرامية الى مواصلة عملية الانتاج والعمل الذي يعود بالفائدة على الوطن والشركة والموظفين والعاملين .

 

من ينظر بتمعن الى الانجازات والنجاحات والبيانات المالية والتقدم الذي تحققه الشركة يدرك ان الشركة بادارة رئيس مجلس ادارتها السيد سعيد الحياصات ومديرها العام السيد داود اسكندراني بالف خير وقادرة على مواصلة مسيرتها دون توقف وستبقى شعلة ومنارة ومدرسة تعلم فن الادارة والانتماء والاخلاص للوطن والاقتصاد الوطني.
 

شريط الأخبار حماس تبلغ موافقتها على مقترح وقف إطلاق النار... 3 مراحل كل واحدة تستمر 42 يومًا البنك المركزي يطرح أذونات خزينة بقيمة 230 مليون دولار حماس: سنحرق كل من يدخل رفح للاحتلال.. وستضع المفاوضات في مهب الريح ارتفاع التخليص على مركبات الكهرباء بنسبة 102% منذ مطلع العام الصفدي: عار على النظام الدولي أن تظل إسرائيل ترتكب المجازر بدون موقف دولي قفزة كبيرة في أسعار الذهب محليا بالتسعيرة الثانية قراءة في رد الصناعات البتروكيماوية حول مسار دعوى الاعسار التي أخفتها الشركة عن المساهمين الساكت: عيد العمال يجب أن يتضمن تخفيضا سنويا بنسب البطالة تزايد إقبال المرضى والمراجعين على المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة 2 حماس عن عملية رفح: المقاومة على أتم الاستعداد.. ولن تكون نزهة لجيش الاحتلال فحص "الثلاسيميا" الخاص بالمقبلين على الزواج غير متوفر في المراكز الصحية ووزارة الصحة تعترف وتعد بتوفيره خلال أيام غارات إسرائيلية كثيفة شرق رفح خليها تقاقي وما تلاقي .. حملة تضج مواقع التواصل بالأردن جودة: انتظار الانفجار القادم الوزراء يوافق على دمج وزارتي "التعليم العالي والتربية" والغاء "التدريب المهني" ارتفاع حصيلة قتلى جنود الاحتلال بعملية موقع كرم أبو سالم رويترز: الملك يلتقي بايدن في البيت الأبيض أول تصريح لتاجر السيارات ليث العبيدي بعد فك شراكته مع "المستقبل" الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين تلفريك عجلون على "رجل ونص" ومثل الباص.. دائم التوقف وبطيء الحركة وبحاجة الى "بواجي" !!