معان لا حل للاصلاح الا بحكومات برلمانية منتخبة

معان لا حل للاصلاح الا  بحكومات برلمانية منتخبة
أخبار البلد -  


رائد صبحي-اعتصم العشرات من أبناء محافظة معان اليوم عقب صلاة الجمعة أمام المسجد الكبير للمطالبة بالإصلاح السياسي ومحاربة الفساد واحتج المشاركون على آلية تشكيل حكومة عون الخصاونة معتبرين إياها حكومة عشائرية استرضائية ومطالبين في نفس الوقت بحكومات برلمانية منتخبة.
كما طالب المشاركون بالإفراج عن معتقلي الطفيلة، وإلغاء اتفاقية وادي عربة وطرد السفير السوري من العاصمة عمان ورفع القبضة الامنية عن كافة مؤسسات الدولة
ورفع المشاركون شعارات
- ' لم تفهمونا 'عظم الله اجركم '
- 'الكفاءة للوزارة ميزان .. والجعرافيا للوطن اتزان
- 'نريد مكافحة الفساد .. لا مكافئة الفساد''
- 'ياللعار يا للعار باعوا الاردن بالدولار'
- 'يا للعار يا للعار باعوا بالاردن بالشيكل
- ' يا للعار يا اللعار باعوا الاردن بلد الاحرا
- 'الشعب يريد اصلاح النظام
- 'لااله الا الله والفساد عدوا الله'
- 'يا الله يا جبار تطلع كل فاسد جبار
- ' لا لقمع الحريات .. وقف مهزلة محاكمة احرار الطفيلة'
كما تعهدو بمواصلة الحراك الشعبية حتى تحقيق الاصلاح وعودة أراضي ومؤسسات الدولة المنهوبة على حد تعبيرهم

شريط الأخبار زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار بدء الخريف فلكيا مساء الأحد حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية زفاف روحاني .. أميرة النرويج تتزوج بمشعوذ!