الكركي في رسالة : نجتاز مع جلالتك تحولات المرحلة بمشروع إصلاحي متميز

الكركي في رسالة : نجتاز مع جلالتك تحولات المرحلة بمشروع إصلاحي متميز
أخبار البلد -  

تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني رسالة من رئيس الديوان الملكي الهاشمي السابق العين الدكتور خالد الكركي أعرب فيها عن خالص الشكر والتقدير على دعم جلالته الموصول خلال رئاسته للديوان الملكي.

وفيما يلي نص الرسالة:


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين
والصلاة والسلام على النبي العربي الهاشمي الأمين
وعلى آله وصحبه أجمعين

صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله وأعز ملكه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،

فقد تسلمت بالشكر والامتنان رسالتكم الكريمة بمناسبة مغادرتي لموقعي في رئاسة الديوان الملكي، هذا الموقع الذي كلفتني بإرادتك السامية أن أكون فيه، وأن يظل بيت الأردنيين وموئلهم وملاذهم، وقد سعيت أن أكون وفياً لما كلفتني به، يسندني في ذلك ما توافر لي من دعمكم وتوجيهاتكم، وما للفريق الذي عملت معه في ديوانكم العامر من خلق كريم وخبرة واسعة وسهر لا يهدأ للنهوض بواجباتنا جميعاً نحو جلالتكم، ونحو شعبنا العزيز.
إنني إذ أنتقل اليوم إلى موقع جديد في مجلس الأعيان، وبإرادتكم السامية، فإنني أنظر إلى الواجب الذي على أبناء الوطن أن يحملوه بالعزيمة والصبر في ظل قيادتكم، حتى ينعم الجيل الجديد من أبنائنا بشمس الوطن وخيره وأمنه وحتى يرتع أطفالنا ويفرحون في ظل ربيع أردني لا نخشى عليهم فيه من الذئاب، ربيع يطل علينا ونحن نجتاز معك تحولات المرحلة الصاخبة بمشروع إصلاحي متميز بالوعي والحرية والحكمة والالتزام بمصالح الطيبين والفقراء الذين يحرسون الحلم وأضرحة الشهداء.
أدرك يا صاحب الجلالة، ومن شرف هذا القرب منك، أنك القادر على استشراف زمان الأمة الجديد، وأنك ترسم لثورة التغيير طرقها وخارطتها بجرأة وشجاعة، ولهذا يقف شعبك معك، ويستمرون في قبول التحدي، وينهضون بمشروعهم الوطني، يحرسهم في ذلك جيش عظيم، وجمع هائل من المعلمين والطلاب المؤمنين برسالة المعرفة والوعي، ونراهم يمتدون جميعاً باسم الأردن الجديد إلى فضاءات بعيدة في المشهد الإنساني الكبير الذي يحلم أهله بالحرية والعدل والمساواة وكرامة الإنسان.
أعيد الشكر والتقدير لكم يا صاحب الجلالة وأسأل الله العلي القدير أن يحفظكم، وأن يمدكم بالعزم وموفور الصحة وأن يظل الأردن صلباً وكبيراً وقادراً على مواجهة التحديات.
والسلام عليك ورحمة الله وبركاته
المخلص خالد الكركي.

شريط الأخبار النمري ومنصور وأبو علبة يعلقون على تعيين 6 "وزراء دولة" في الحكومة الجديدة زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار بدء الخريف فلكيا مساء الأحد حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية