جلسة رئاسة الوزراء : المجالي ناطقا رسميا وتأجيل البت في موعد الانتخابات البلدية

جلسة رئاسة الوزراء : المجالي ناطقا رسميا وتأجيل البت في موعد الانتخابات البلدية
أخبار البلد -  

قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها بعد ظهر اليوم الخميس برئاسة رئيس الوزراء عون الخصاونه تسمية وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال راكان المجالي ناطقا رسميا باسم الحكومة.

كما قرر الموافقة على نظام لإلغاء نظام معدل لنظام الخدمة المدنية رقم 42 لسنة 2011 والذي سبق نفاذ مفعوله بتاريخ 29 من الشهر الماضي وتقرر بموجبه نقل وظيفة أمين عام رئاسة الوزراء لتصبح ضمن وظائف المجموعة الأولى من الفئة العليا.

وعلى اثر إلغاء النظام المذكور ستعود وظيفة أمين عام رئاسة الوزراء لتصبح ضمن وظائف المجموعة الثانية من الفئة العليا كما كان عليه الحال في السابق

كما بحث مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها بعد ظهر اليوم الخميس برئاسة رئيس الوزراء عون الخصاونه موضوع الانتخابات البلدية.  

  وقال وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة راكان المجالي أن مجلس الوزراء بحث موضوع الانتخابات البلدية وتوقف بشكل خاص عند موعد إجراء هذه الانتخابات.

   وأشار المجالي إلى انه بات واضحا أن الانتخابات لن تجري في السابع والعشرين من كانون الأول المقبل بعدما أعلن وزير الشؤون البلدية عن تمديد فترة التسجيل للانتخابات حتى السابع من كانون الثاني المقبل.  

  وأوضح الناطق الرسمي أن الحكومة تعكف حاليا على دراسة ملف الانتخابات البلدية من جميع نواحيه وصولا إلى تحديد موعد جديد للانتخابات في وقت قريب.

شريط الأخبار النمري ومنصور وأبو علبة يعلقون على تعيين 6 "وزراء دولة" في الحكومة الجديدة زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار بدء الخريف فلكيا مساء الأحد حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية