ضبط مستودع يحتوي على قطع مركبات مسروقة

ضبط مستودع يحتوي على قطع مركبات مسروقة
أخبار البلد -  

موفق كمال

عمان - كشفت مصادر أمنية وثيقة الاطلاع في مديرية الأمن العام، أنه تم ضبط مستودع ضخم في منطقة أبو علندا يحتوي على هياكل مركبات ومحركات، وقطع غيار لسيارات، تبين أنها مسروقة.
ووفق المصادر، فإنه تم ضبط كميات كبيرة من تلك القطع، إضافة الى إطارات وقطع غيار أخرى، وزينة مركبات، تعود أيضا إلى مركبات مسروقة.
وأكدت أنه تم القبض على صاحب المستودع وإرسال المضبوطات إلى المختبر الجنائي في مديرية الأمن العام، لغايات مضاهاتها بالسيارات المعمم عنها.
ولفتت المصادر، إلى أن جميع أجزاء المركبات تعود لسيارات مسروقة من داخل العاصمة عمان.
ورجحت أن يكون صاحب المستودع الذي يحوي القطع المسروقة، على ارتباط وثيق بالعصابات التي كانت تقوم بسرقة المركبات، ومن ثم تجري اتصالا مع أصحابها لغايات ابتزازهم وإرغامهم على إعادة شراء مركباتهم بمبالغ تصل إلى خمسة آلاف دينار لكل مركبة مسروقة.
يذكر أن فرق البحث الجنائي، معززة بقوات أمنية، داهمت في تموز (يوليو) الماضي، إحدى مناطق جنوب شرق عمان، وضبطت نحو 32 مركبة مسروقة.

شريط الأخبار النمري ومنصور وأبو علبة يعلقون على تعيين 6 "وزراء دولة" في الحكومة الجديدة زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار بدء الخريف فلكيا مساء الأحد حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية