طلال العواملة .. يضرب هيبة الدولة ويهدد بالتصعيد لحماية ملف ( a t v ) من هيئة مكافحة الفساد !!

طلال العواملة .. يضرب هيبة الدولة ويهدد بالتصعيد لحماية ملف ( a t v ) من هيئة مكافحة الفساد !!
أخبار البلد -  

خاص- في بيانه الأخير والذي اخذ صبغة شبه عسكرية لمؤسسات الدولة الأمنية والرسمية، خرج طلال العواملة رئيس مجلس ادارة (a t v) عن أدبيات الحوار، يكيل الإتهمات حيناً ، ويشكك بمواقف الدولة عبر حكومتها وأجهزتها الأمنية الحساسة، في طرحٍ يمس هيبة الدولة مع سبق الإصرار والترصد.

 

وفي طرحٍ "عرمرمي" غير مسؤول، عكس الحالة غير الواثقة أو السليمة لموقف إدارة الـ (a t v) ، تجاهل العواملة أطراف القضية من الزملاء الصحافيين المتضررين، والذين تعطل مستقبلهم الوظيفي نحو خمس سنوات، ومتفاديا أي إشارة لملفات الفساد التي تم بموجبها تحويل ملف الـ (a t v ) لهيئة مكافحة الفساد، وبتوصية نيابية على مذكرة وقعها 80 نائبا من ممثلي الشعب الذين يشكلون نسبة شعبية للأردنيين لا تقل عن الثلثين، هذا إلى جانب ما جهد ازائه العواملة في بيانه العسكري من فرض إملاءاته وأحياناً "تهديداته" للحكومة المكلفة ولدوائر الدولة الحساسة، بعد أن شكك بوطنية رئيس الوزراء السابق د. معروف البخيت ووصافاً إياه بأنه الفساد بعينه، بل وبلغ به التخبط لإتهام  البخيت بأنه قام بتحويل الملف لهيئة مكافحة الفساد لحماية مدير المخابرات السابق ، مشككاً العواملة بمواقفيته ومتهماً إياه بأنه صاحب إجندات شخصية على حساب الوطن!!

 

إلى ذلك، بقي العواملة مصراً على ضرب هيبة الأجهزة الأمنية الحساسة، متهماً مدير المخابرات السابق محمد الرقاد حرفياً بأنه "صاحب نهج الفساد والاستقواء ما لا يخطر على بال الشيطان، فالابتزاز كان عنوان السلوك الامني"!

 

 وراح العواملة إلى أبعد من ذلك، بما حمله بيانه من تهديد مبطن للحكومة المكلفة ولرئيس المخابرات الحالي، مخولاً نفسه صاحب الولاية الأول ومصدرا تعليماته بأن لا يتم التعاطي مع ملف الـ (a t v) بأشكال وصفها العواملة أشبه ما تكون بـ "البلطجة" الرسمية !!

 

لماذا لم يذكر العواملة اننا في اردن المؤسسات والقانون وأن سياسة التشويش والتهويش مؤشر ضعف لا قوة، ولماذا لم يكشف أوراقه ليجيب على علامات الاستفهام التي لا تزال تحيط بملف محطته، وعلى ماذا يستند في إتهاماته وتشكيكاته لمسؤولين الدولة الكبار ، ولماذا يلجأ إلى اسلبو الابتزاز نفسه الذي اتهمه للبخيت، ولماذا يحاول بلورة رأي عام ضاغط لتنفيذ مصلحته الشخصية التي يعرف الجميع انها محاطة بالشبهات والتساؤلات منذ اليوم الأول لتأسيسي المشروع، ومن يقف وراءه لدفعه تجاه اتهام الحكومة السابقة واجهزة الدولة، بل وما هي مصلحة من اتهمهم بتعطيل المشروع الذي يؤكد حياله العواملة بأنه مشروع وطني؟

 

العواملة أرعد وأزبد في فتح نيرانه على الدولة الأردنية عبر شخوصها، ولم يقدم ما من شأنه أن يميط لثام الشبهات عن ملف القضية، أخذته العزة بالكفر وخلط نابل الشخصي الانتفاعي بحابل الوطن ومصلحة مؤسساته .. العواملة استنفذ ذخيرته من الاتهام والشتائم والتقزيم تجاه من طالهم بيانه العسكري .. ولم يتبقى عليه إلا يعلن الكفاح المسلح وتحرير كامل أرض مشروع الـ " أي تي في" ويعلنها دولة مستقلة تابعة لطلال العواملة على طريقة محطة محطة ، ميكرفون ميكرفون، سماعة سماعة ، أي تي في .. أي تي في !!

 

شريط الأخبار 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار بدء الخريف فلكيا مساء الأحد حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية