الملك يفتتح اليوم أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي

الملك يفتتح اليوم أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي
أخبار البلد -  

اخبار البلد _ يلقي جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم السبت في الجلسة الافتتاحية للمنتدى الاقتصادي العالمي كلمة يركز فيها على التحديات السياسية والاقتصادية التي تواجه المنطقة وسبل التصدي لها من خلال تبني استراتيجيات واضحة ومحددة، كما يتناول جلالته جهود تحقيق الإصلاح الشامل في المملكة لتأمين مستقبل أفضل لجميع الأردنيين.
واستقبل جلالة الملك عبد الله الثاني الملك خوان كارلوس ملك اسبانيا الذي وصل إلى عمان أمس للمشاركة في أعمال المنتدى.
من جهة ثانية، أوعز جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال زيارته أمس الجمعة لمستشفى الأمير حمزة، بتعميم برنامج حوسبة القطاع الصحي "حكيم" على المستوى الوطني ليشمل جميع مستشفيات ومراكز وزارة الصحة، والخدمات الطبية الملكية، ومركز الحسين للسرطان والمستشفيات الجامعية، بهدف الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

شريط الأخبار النمري ومنصور وأبو علبة يعلقون على تعيين 6 "وزراء دولة" في الحكومة الجديدة زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار بدء الخريف فلكيا مساء الأحد حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية