ليبيون في الاردن يحتلفون بمقتل القذافي

ليبيون في الاردن يحتلفون بمقتل القذافي
أخبار البلد -  

احتشد العشرات من الليبيين المقيميين في الأردن أمام السفارة الليبية في عمان مساء اليوم الخميس احتفالا بمقتل  الزعيم الليبي معمر القذافي .
ورفع الليبيون أعلام المجلس الوطني الانتقالي وكانوا يهتفون " ليبيا حرة .. ليبيا حرة " كما لوحوا بشارة النصر.
وقال احمد غانم  لوكالة (يو بي اي) ان " نبأ مقتل الطاغية اسعد الآلاف الليبيين الذين فقدوا أحباء لهم على يد نظام الديكتاتور المقتول ".
وتابع" هذا يوم لن ينساه الشعب الليبي وسيبقى محفورا في ذاكرة الأجيال القادمة "
وقالت ليلى " أنها لم تصدق عينيها عندما رأت الصور الأولى التي تظهر القذافي قتيلا".
وتابعت " لقد وصف الشعب الليبي بالجرذان ومات كالجرذان ".
وانضم العشرات من المواطنين الأردنيين إلى المحتفلين أمام السفارة الليبية .
وأعلن المجلس الوطني الانتقالي عن مقتل القذافي متأثرا بجروح أصيب بها خلال المعارك الأخيرة التي شهدتها سرت .
وأطيح بنظام القذافي في أواخر آب /أغسطس الماضي بعد أن حكم ليبيا حكما مطلقا لمدة 42 عاما .   

شريط الأخبار النمري ومنصور وأبو علبة يعلقون على تعيين 6 "وزراء دولة" في الحكومة الجديدة زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار بدء الخريف فلكيا مساء الأحد حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية