منصور: سنتشاور حول المشاركة بالحكومة

منصور: سنتشاور حول المشاركة بالحكومة
أخبار البلد -  

قال الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي حمزة منصور، إن الحركة الإسلامية ستعود الى مؤسساتها للنظر في أمر المشاركة بالحكومة من عدمها، مشيرا الى ان رئيس الوزراء المكلف عون الخصاونه يرحب بمشاركة جميع الأطياف السياسية.
وقال منصور عقب لقاء ممثلي الحركة الرئيس المكلف ليل أمس في منزله إن "الانتخابات البلدية أصبحت من الماضي وانه من الأفضل إعادة النظر فيها".

وردا على سؤال مطالب أو شروط الحركة الإسلامية، بين منصور ان "لامطالب ولاشروط بل أنها وجهة نظر ورؤية حول الاصلاح".

ووصف منصور القاء بالإيجابي، وأشاد أمام الصحفيين بخصال الرئيس المكلف.

وضم وفد الحركة الإسلامية الذي التقى الرئيس بالإضافة لمنصور رئيس الدائرة السياسية في جماعة الإخوان المسلمين ارحيل غرايبة ورئيس الدائرة السياسية في الجبهة زكي بني ارشيد والناطق الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين جميل أبو بكر.

يشار إلى أن الحركة تطالب بتحصين مجلس النواب من الحل وتشكيل حكومة برلمانية و انتخاب مجلس الأعيان أو تحويله لمجلس استشاري، وسن قانون انتخاب يعتمد القائمة النسبية على مستوى الوطن وتشكيل هيئة مستقلة للإشراف على الانتخابات.

شريط الأخبار 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار بدء الخريف فلكيا مساء الأحد حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية