محمد حماقي: تأجيل زواجي لا علاقة له بحالتي الصحية

محمد حماقي: تأجيل زواجي لا علاقة له بحالتي الصحية
أخبار البلد -  

نفى المطرب المصري محمد حماقي وجود أي علاقة بين حالته الصحية وقرار تأجيل حفل زفافه، مؤكدًا أن صحته على ما يرام ولا يشكو أية آلام.

في الوقت نفسه كشف الفنان الشاب أنه قرر طرح ألبومه الغنائي في موسم الصيف المقبل.

وفي تصريحات خاصة لـ mbc.netكشف ياسر خليل، مدير أعمال حماقي، أنه كان قد قرر أن يكون حفل زفاف حماقي في 11 نوفمبر/تشرين الثاني 2011، إلا أنه نظرًا لضيق الوقت اضطر بالاتفاق مع العروس أن يؤجل الزفاف لشهر آخر، على أن يكون في ديسمبر/كانون الأول المقبل على اعتباره موعدًا نهائيًا لإتمام مراسم الزفاف على فتاة من خارج الوسط الفني.

وقد أكد ياسر أنه لا علاقة أو ارتباط بين هذا التأجيل وبين حالة حماقي الصحية، مشيرًا إلى أن صحته جيدة وعلى ما يرام وأصبح في حالة طبيعية ولا يشكو أي آلام، ودلل على كلامه بأداء حماقي لمناسك العمرة مؤخرًا، وهو ما يعني أنه بصحة جيدة.

وعن الموعد النهائي لطرح ألبوم حماقي الغنائي، قال ياسر إنه قرر أن يكون في موسم الصيف المقبل.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن تأجيل حماقي لحفل زفافه يعود إلى عدم انتهاء الفنان من بيت الزوجية، لذلك اضطر إلى تأجيل زفافه شهرًا، على أن يقيمه في فندق «فورسيزنز»، وهو المكان نفسه الذي احتضن خطوبته على نهلة عبد العزيز، وسيفرض السرية نفسها التي فرضها على حفل خطبته، يومها، منع دخول المصورين بناء على رغبة خطيبته التي رفضت أن يتم الكشف عن الصور في وسائل الإعلام، بل الاكتفاء بالصور الشخصية.

وكان المطرب المصري الشاب قد تعرض لوعكة صحية منذ شهور قليلة؛ حيث أُجريت له جراحة لتركيب دعامات للقلب.

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!