فلة تحلم بامتلاك قناة خاصة للاغاني ...وتعترف لم اشعر يوماً بالامومة لهذه الاسباب!!

فلة تحلم بامتلاك قناة خاصة للاغاني ...وتعترف لم اشعر يوماً بالامومة لهذه الاسباب!!
أخبار البلد -  

قالت المطربة فلة الجزائرية إنها ليست فنانة إغراء وتعرٍ كبعض الفنانات، مشيرة إلى أنها تحترم الجمهور باللباس المحتشم حتى لا تخدش الحياء.

وأشارت فلة إلى أن زيارتها إلى مصر تأجلت مرة أخرى بسبب تردي الأوضاع في الشارع المصري، مؤكدة أنها اشتاقت إلى جمهورها هناك كثيرًا بعد منعها من الدخول أكثر من 18 سنة.

وقالت فلة لقناة "الحرة"، مساء الخميس 15 سبتمبر/أيلول 2011م، "أنا لا أمارس الإغراء في "كليباتي" لجلب الجمهور، لأني أرى أن مقاييس المرأة الجميلة تبرز عندما تكون محتشمة".

وأضافت "لست مع التعري، ولا يمكنني أن أظهر في "فيديو كليب" أو حصة على المشاهد بلباس عارٍ، لأني لا يمكنني أن أخدش الحياء".

ونفت فلة الجزائرية ما يتردد من ترك مذكراتها لدى حفيدتها، واستغربت الخبر، الذي علقت عليه قائلة "لقد كنت أمًا في سن السابعة عشر، وأمي هي من ربت ابنتي "سكينة"، لذا لم أشعر بالأمومة رغم أنها شيء جميل جدًا".

وتابعت القول "الآن فرق السن بيني وبين ابنتي هو سبع عشرة سنة، ولا يمكنني أن أترك مذكراتي مع حفيدتي التي أزورها من حين إلى آخر".

وأوضحت النجمة الجزائرية أن الثورة المصرية حققت ما كان يطمح إليه الشعب المصري، وقالت "مصر الحرة اليوم جميلة، وأنا حضرت لها أغنية "وحشاني يا مصر"، لكني أظن أن جمهوري لم يشتق إلي مثلما اشتقت إليه أنا شخصيًا".

وأشارت إلى أنها كانت تحضر مع المصري وجدي حليم لتصوير أوبرا، لكن الظروف حالت دون ذلك.

وتابعت "أهنئ كل الشعب المصري الذي تمكن من الحصول على حريته بكل جدارة، في ميدان التحرير الجميل الذي قال لا".

وأضافت "بالتأكيد سأغني لمصر، لكن الظروف الجارية التي تشهدها مصر، وخصوصا بعد أحداث السفارة الإسرائيلية، أجلت بعض الشيء سفري إلى مصر، والذي سيكون قريبًا".

وكشفت فلة عن حلمها في فتح فضائية للأغاني قائلة "لو كان بيدي لفتحت فضائية من أجل الأصوات الجميلة"، أما عن الأصوات التي لا ترغب في سماعها وإزالتها من الساحة الفنية، فقالت "القائمة طويلة.. وذكر الأسماء سيطول".

يذكر أن فلة صورت "فيديو كليب" الأغنية الوطنية "من أجل أن تحيا الجزائر"، وتحضر حاليًا لتصوير أغنة "منك لله يا ظالم"، التي تتحدث عن الحكام العرب.

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!