الحكومة تسمح بترخيص محال الخمور قرب المساكن

الحكومة تسمح بترخيص محال الخمور قرب المساكن
أخبار البلد -  

 أخبار البلد - أتاحت الحكومة، ترخيص محال بيع الخمور، قرب أماكن التنظيم السكني.

ووفق تعديل على "تعليمات ترخيص محلات بيع المشروبات الروحية بالقارورة وأسس ترخيصها"، نُشر أخيرا في الجريدة الرسمية، حذفت الحكومة، شرط "أن يكون المحل بعيدا عن أماكن التنظيم السكني".

وكانت التعليمات تشترط، أن تكون هذه المحال، تبعد عن أماكن التنظيم السكني، بمسافة لا تقل عن 300 متر.

وأبقت الحكومة، على اشتراط "أن يكون المحل بعيداً عن اماكن العبادة والجامعات والمعاهد والمدارس ورياض الأطفال بمسافة لا تقل عن ثلاثمائة متر، وتقاس هذه المسافة حسب مسير المشاة من حرم هذه الأماكن إلى الموقع".


 
شريط الأخبار تامر غزالة مديراً عاماً في كابيتال بنك روسيا تتقدم في (6) قرى وتقصف منشآت الطاقة في أوكرانيا إعلام إسرائيلي يكشف كواليس المفاوضات تجارة عمان : مكافحة آفة المخدرات واجب وطني وفيات الأردن اليوم الأحد 28/4/2024 تجدد سقوط الأمطار في مناطق متفرقة... حالة الطقس ليوم الأحد تحطم سيارة وزير تربية وتعليم الاحتلال في القدس فتى في المستشفى وحالته سيئة بسبب لدغة أفعى جيدكو تستضيف لقاء لـ٣٠٠ مصنع للحوار حول برنامج تحديث الصناعة لحالته الثانية 252.8 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للربع الأول من العام 2024 وبنسبة نمو 17% عيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين يصادف الأحد تفاصيل تقشعر لها الابدان في الاردن .. أب يقتل ابنته المطلقة حرقا المركزية للتجارة والمركبات" تزوّد أمانة عمّان الكبرى ب 48 حافلة من نوع "كينغ لونغ القسام تعرض مشاهد لأسرى يبكون ويتوسلون لنتنياهو... والإسرائيليون يهددون حكومتهم متوسط إنفاق الأردنيين على منتجات التبغ ثاني أعلى بند بعد اللحوم والدواجن فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق غداً - اسماء - الإعلان عن تطورات الحالة الصحية للوزير المتطرف بن غفير أمانة عمان تعلن حالة الطوارئ المتوسطة العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في محافظة إربد العالم الهولندي يظهر مجددا محذرا من زلزال قوي خلال 48 ساعة ويحدد موقعه