القبض على 32 مروجاً للمخدرات (تفاصيل)

القبض على 32 مروجاً للمخدرات (تفاصيل)
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات عبر شعبها أوقسامها المنتشرة في كافة مناطق المملكة قد واصلوا حملاتهم على مروجي وحائزي المواد المخدرة خلال الأيام القليلة الماضية وألقوا القبض على ٣٢ شخصاً منهم وضبطوا بحوزتهم كميات كبيرة من تلك المواد.

وأضاف الناطق الإعلامي أن عدداً من تلك الحملات كانت في مناطق مختلفة من العاصمة والتي ألقي القبض خلالها على ١٣ من مروجي ومتعاطي وحائزي المواد المخدرة ، من بينهم ٤ أشخاص ألقي القبض عليهم في منطقة الرباحية جنوب العاصمة بعد مداهمة اماكن تواجدهم وبحوزتهم كميات من الحبوب والمواد المخدرة ، كما وألقي القبض على ٥ أشخاص آخرين ضمن حملة أمنية شرق العاصمة من بينهم ٤ أشخاص ألقي القبض عليهم في منطقة سحاب وشخص ألقي القبض عليه في منطقة الهاشمي وضبطت بحوزتهم كميات من المواد المخدرة مختلفة الأنواع ، فيما ألقي القبض على ٣ مروجين وسط العاصمة من بينهم مطلوب داخل أحد المنازل في منطقة جبل القصور وبحوزتهم ٣ كفوف من مادة الحشيش وكمية من الحبوب ومن بودرة الحشيش المخدرة ، وشخص آخر ألقي القبض عليه وسط العاصمة بالقرب من المدينة الرياضية داخل منزله وبحوزته كف ونصف من مادة الحشيش وكمية أخرى من الحبوب المخدرة.

وفي البادية الوسطى فقد نفذت كوادر مكافحة المخدرات حملة أمنية القت القبض خلالها على ٥ أشخاص ضمن ٤ قضايا منفصلة في مناطق الموقر والقسطل والرجم الشامي وقرية سالم ، وضبطت بحوزتهم كميات من الهيروين ومن الحبوب والمواد المخدرة.

أما عن الحملات الأمنية للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات في باقي محافظات المملكة فقد ألقي القبض خلالها على شخصين في محافظة الزرقاء في منطقتي الغويرية وجبل طارق ، و ٣ أشخاص ألقي القبض عليهم في مدينة اربد ، وشخص في منطقة العامرية بمحافظة عجلون ، و ٤ أشخاص ألقي القبض عليهم ضمن حملة في لواء عين الباشا بمحافظة البلقاء ، كما وألقي القبض على ٣ أشخاص ضمن اختصاص محافظة معان ، وقد ضبطت بحوزتهم جميعاً كميات كبيرة من المواد والحبوب المخدرة مختلفة الانواع .

جرى تحويل كافة المقبوض عليهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة.
شريط الأخبار انخفاض على درجات الحرارة ورياح نشطة حتى ساعات العصر... حالة الطقس ليوم الأحد الجمعية العامة تصوت الجمعة على مشروع قرار يعترف بأهلية فلسطين للعضوية الكاملة طالبة تغيّر اسمها إلى "فلسطين حرة" أثناء حفل تخرجها من إحدى جامعات ولاية جورجيا الأمريكية صحفيون إسرائيليون قرروا فضح نتنياهو ولعبته الرامية لعرقلة صفقة تبادل الأسرى تسمم 43 شخص إثر تناول وجبات شاورما في البلقاء التربية والتعليم تجري اختبارًا وطنيًا لضبط نوعية التعليم لطلبة الصف الرابع الأساسي الثلاثاء المقبل بيان صادر عن البنك الأهلي الأردني بخصوص الحريق في منطقة الشميساني حكومة بشر الخصاونة.. عشرون مليار دولار في اربع سنوات وفاة أردني بحالة تسمم في السعودية حريق في شارع الملكة نور وتنبيه من إدارة السير خليل عطيه أمام البرلمان العربي: لا بد من التصدي للتهجير بكل أشكاله والنزوح الداخلي القسري سرقة 71 مليون دولار من بنك فلسطين في قطاع غزة الحروب تكشف أسباب فصل رئيس المجلس المركزي ونائبه و7 من أعضاء حزب العمال اعتباراً من الغد ... بدء مشروع صيانة جزء من الطريق الصحراوي منخفض جوي يقترب من سماء الأردن الجمارك تُحذر من صفحات تدعي مزادات عبر روابط وهمية ورسائل احتيالية محكمة صلح جزاء جرش توقف ملاحقة رجل ضرب زوجته ضربا مبرحا في الشارع العام بسبب طلبها "علبة لبن" فرصة لتوظيف حملة بكالوريوس التمريض بالأردن للعمل في ألمانيا.. (رابط تقديم) مزاد علني لبيع 1620 شقة في الأردن - رابط - اعلام عبري: إجلاء جنود جرحى من غزة ب5 مروحيات