لطيفة تعترف بزواجها من ابن الشيخ صالح كامل

لطيفة تعترف بزواجها من ابن الشيخ صالح كامل
أخبار البلد -  

 أخيرا اعترفت الفنانة التونسية لطيفة بزواجها من ابن الشيخ صالح كامل وذلك بعد تسريب وثيقة زواجها منه من دفتر الحالة المدنية بتونس .

لم تجد لطيفة حلا بعد تسريب وثيقة زواجها الا أن تؤكد الخبر عن طريق بيانا إعلاميا جاء فيه أن تم عقد قرانها من ابن الشيخ صالح كامل الا إنها طلقت قبل زفافها لبعض الخلافات ولم تذكرها وأكدت إنها صرحت من قبل عن هذا الزواج ولم تخفي لأنها لم تفعل ما تخجل منه .


كما توعدت لطيفة لكل من يحاول أن يشوها سمعتها او يفتش في خصوصيتها وإنها سوف تقاضي كل ما يخترق حياتها الخاصة آو يحاول أن يشوه سمعتها .


الجدير بالذكر أن لطيفة صرحت من قبل انه تم خطبتها وعقد قرانها ولكن الله لم يشأ وتم انفصالها وذلك أثناء حوارها مع الإعلامي طوني خليفة عبر برنامج ” بلسان معارضيك” على قناة القاهرة والناس .

شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت