بنك الاتحاد : راتب عصام السلفيتي يفوق ما يتقاضاه "أوباما" وناديا السعيد راتبها يفوق راتب "هيلاري كلينتون" !!

بنك الاتحاد : راتب عصام السلفيتي يفوق ما يتقاضاه أوباما وناديا السعيد راتبها يفوق راتب هيلاري كلينتون !!
أخبار البلد -  

 

خاص- كشفت أوراق قانونية رسمية من بنك الاتحاد الاردني عن رواتب بأرقام فلكية يتقاضها بعض أعضاء مجلس الادارة، والتي كان قد طالب بموجبها كبار المساهمين بحل مجلس الادارة نظرا لوجود استنزافات مالية تهدد منظومة البنك المالية.

وكشفت الاوراق المشار اليها، والتي حملت الرقم 3300/288 الصادرة عن البنك قبل يومين ، عن تقاضي رئيس مجلس ادارة البنك لمبلغ يقارب نحو أكثر من نصف مليون دينار سنويا، والبالغ 630.000 دينار، في حين يتقاضى نجله باسم نحو 40.000 بدل مكافأة وتنقلات وسفر غير الراتب، فيما يتقاضى رؤوف السلفيتي 30.000 دينار ايضا كمكافأة وتنقلات وبدل سفر غير الراتب، كما كشف التقرير عن تقاضي الوزيرة السابقة ناديا السعيد لنحو يزيد عن ربع مليون دينار بواقع 383.000 دينار فقط !!

 

يشار ألى أن كبار مساهمي البنك طالبوا في وقت سابق بحل مجلس ادارة البنك، لما يشكله من خطر على افلاس البنك حال بقاء الوضع على ما هو عليه، وما قالت به مصادر هناك من تجيير مقدرات وعلاقات البنك لخدمة رئيس مجلس الادارة لصالحه الشخصي المالي بصفة فردية .

ويشهد بنك الاتحاد حالة مالية متعثرة بسبب حجم الانفاق الذي يفوق اضعاف عوائده كمؤسسة استثمارية مالية .

 

 

شريط الأخبار المملكة على موعد مع أمطار غزيرة مرشحو الخلافة بعد السنوار... 3 أسماء هذه هي نسبة انخفاض مسافري مطار الملكة علياء خلال أيلول بيان مهم من القوات المسلحة حول دفتر خدمة العلم والسفر استشهاد السنوار... فحص الأسنان يثبت ذلك... وحماس تعلق اذاعة جيش الاحتلال تعلن رسمياً استشهاد يحيى السنوار جيش الاحتلال يحقق في مزاعم نجاحه باغتيال يحيى السنوار - صورة وقف إجراءات بيع أرض لشركة المتكاملة للنقل المتعدد رئيس قطاع الخدمات المساندة في البنك الاسلامي الأردني يبلغ الستين وإنتهاء خدماته المرصد العمالي: نرفض زيادة أجور الأطباء والحكومة الجديدة تسير على خطى سابقاتها وتتجاهل الأعباء الاقتصادية للمواطنين 141 مليون دينار قيمة فاتورة التقاعد لشهر آب الماضي استقالة نضال البطاينة من الأمانة العامة لحزب إرادة - تفاصيل نائب وزير الخارجية الروسي: نحذر "إسرائيل" من مجرد التفكير في توجيه ضربة للمنشآت النووية الإيرانية رفضها "الخصاونة" ومررها "حسان" لائحة أجور الأطباء.. "القشة التي قصمت ظهر البعير" 80 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الاحتلال يرتكب مجزرة في جباليا بعد قصف مدرسة تؤوي آلاف النازحين وفاة شاب أردني بعد خطبته بثمانية أيام بطاقات تعليمية لطلبة التوجيهي المنتفعين من "المعونة الوطنية" إستجابة لتعليمات البنك المركزي "بندار" تعلن إندماجها مع شركة تابعة بورصة عمان تغلق تداولاتها لجلسة نهاية الاسبوع بنسبة (0%)