اصابتان في حريق في أحد المولات بإربد

اصابتان في حريق في أحد المولات بإربد
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
بينت إدارة الإعلام في الدفاع المدني بأن فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد تعاملت مع حريق بسيط ومحدود بغرفة التحكم لقواطع الكهرباء في أحد المولات بمحافظة اربد.

وقالت إدارة الإعلام بأن فرق الإطفاء عملت على إخماد الحريق البسيط حيث نتج عنه إصابتان بضيق التنفس إثر استنشاقهم الدخان الناتج عن الحريق ووصفت حالتهما بالحسنة.
شريط الأخبار "المستقلة للانتخاب" تُقر الجدول الزمني لانتخابات مجلس النواب 2024 30 من مظليي جيش الاحتلال رفضوا العودة للخدمة... جنود الاحتلال “يتمردون” على قرار اجتياح رفح شركة دار الدواءالمساهمة العامة المحدودة تعقد اجتماع الهيئة العامة العادي الثامن والأربعون و تقر نتائجها المالية لعام 2023 رقمنة 49% من الخدمات الحكومية 540 دينارًا متوسط إنفاق الأسر الأردنية على التبغ والسجائر تحقيق يهز صناعة المياه بفرنسا.. عبوات شركة شهيرة ملوثة "بالبراز" قضية الاعتداءات على المياه تغضب الفراية... والأخير يحذر تحذير مهم للقاطنين بالقرب من المناطق المنخفضة ومجاري الأودية وزير الداخلية يؤكد استمرار حملات إزالة الاعتداءات على مصادر المياه وإحالة مرتكبيها للقضاء أبو علي: لا غرامات على التجار حال الانضمام للفوترة الوطني قبل نهاية أيار الغذاء والدواء: تخفيض أسعار القطرات المرطبة للعين التي يزيد سعرها عن 5 دنانير الصفدي: حل الدولتين هو السبيل الوحيد لحماية المنطقة من تفاقم الصراع القوات المسلحة تنفذ 6 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة (فيديو) الغذاء والدواء: تخفيض أسعار القطرات المرطبة للعين التي يزيد سعرها عن 5 دنانير "التمييز" تؤيد حكما بحق شخص أقنع آخر ببيع كليته بدء حصول الحجاج الأردنيين على مطعوم السحايا تمهيدا لأداء فريضة الحج العرموطي: الدولة قد تضطر إلى اتخاذ قرارات "بورصة عمان" تغلق تداولات لجلسة بداية الاسبوع بنسبة إنخفاض 93% مؤتمر السمنة يوصى بعدم صرف أدوية التنحيف الا عن طريق الطريق الأطباء المختصين