بيان اللجنة الوطنية لنقابة المعلمين بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد

بيان اللجنة الوطنية لنقابة المعلمين بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد
أخبار البلد -  

تتقدم اللجنة الوطنية لنقابة المعلمين بأسمى أيات التهنئة للطلبة في جميع أرجاء هذا الوطن بحلول العام الدراسي الجديد بعد أن مضوا خطوة في طريق مستقبلهم ، متمنين لهم عاما دراسيا جديدا يحققون فيه كل ما يصنع منهم بناة لبلدهم وفخرا له ، لأنهم هم بناة المستقبل وهم ورثة الحاضر القادم بجميع ما يحمله لهم من واقع قد يختلف عن ما هم به الأن ، والأمل بأن يكون غدهم أفضل مما مضى وأكثر إزدهارا ليكون هذا الوطن شمعة مضيئة لا تظلم أبدا .

وفي نفس الوقت عبرت اللجنة الوطنية عن فخرها وإعتزازها المتجدد  بحملة راية التربية والتعليم في أردننا الغالي ، المعلمين والمعلمات في المدن والأرياف والبوادي ، وتتمنى لهم كل التوفيق والسداد برسالتهم العظيمة التي لهم أن يفخروا بها ، وهم في هذا العام يكملون مسيرتهم بعد أن تحقق لهم الحلم الذي غيب عنهم والممثل بنقابة المعلمين التي لم تكن لتعود الى الحياة لولا جهدهم ومثابرتهم الدؤوبة لتحقيق مطلبهم .

وتدعو اللجنة الوطنية لنقابة المعلمين بأن يكون العمل على تشكيل اللجنة المعنية بالتجهيز والإعداد لإنطلاقة نقابة المعلمين على أرض الواقع ، في القريب العاجل ، وأن تكون وزارة التربية والتعليم  ممثلة الحكومة المعنية بتشكيل اللجنة التي ستقوم بدورها بكل مهنية وإحتراف  لما يصب في صالح إتمام هذا المشروع الوطني بأنقى صورة ودون أن يكون التأخير في نحقيق الحلم الممثل بنقابة المعلمين حاضرا على أرض الواقع كما إعتاد المعلم في كثير من الأمور ، راجيا أن تصبح النظرة المستقبلية للعمل بناءة وعلى قدر كبير من المسؤولية و إتقان المنجز .

وكل عام والأردن بخير ورسالة التربية والتعليم في زهو وتجدد لمستقبل أجمل ، وصورة تعكس  رسالة العلم في الأردن بأبهى صورة .

 

شريط الأخبار جمعية البنوك تعقد الإيجاز الربعي الثالث لعام 2024 وزير الخارجية: عدوان إسرائيل على لبنان مكنّه العجز الدولي عن وقف العدوان على غزة إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر الملك يلتقي رئيس وزراء بلجيكا الأمن السيبراني: 27% من حوادث الربع الثاني من 2024 "خطيرة" "مجموعة المطار": توترات غزة ولبنان خفضت عدد المسافرين 5.4% منذ بداية 2024 نائب الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الخبير زوانة يتحدث عن اثر الضريبة الجديدة على السيارات الكهربائية على البنوك ومجلس النواب والحكومة الجديدة الأسد يصدر مرسوما بتسمية فيصل المقداد نائبا له بكم بيع رقم 4444-44.. ؟ الأمن العام: القبض على خلية جرمية من 6 أشخاص امتهنت الاحتيال المالي الإلكتروني احذروا.. شركات مشروبات غازية مقاطَعة تتسلل الى الأسواق بعلامات تجارية جديدة ناديا الروابدة.. المرأة الحديدية التي صنعت التحولات الكبرى في وزارة العمل العماوي: شكلنا لجنة لتقييم نتائج الانتخابات ومعالجة السلبيات لتجاوزها في الانتخابات اللامركزية والبلديات وزير التربية:الهجوم على دروس الأغاني والمطربين "مسيّسة" إنهاء خدمات موظفين في الصحة .. أسماء وزيرة النقل تلتقي ممثلين عن العاملين بالسفريات الخارجية وتستمع لمطالبهم 48 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل "دعيبس" يعري وزارة الثقافة بدموع سكبها بغزارة في دار المسنين نقيب المعاصر يُطلق صافرة بدء موسم الزيتون: جاهزية كاملة وأسعار ثابتة رغم التضخم