صابر الرباعي يجهز لديو مع وردة الجزائرية

صابر الرباعي يجهز لديو مع وردة الجزائرية
أخبار البلد -  

كشف المطرب التونسي صابر الرباعي عن "ديو" غنائي سيجمعه مع المطربة وردة الجزائرية بعد اختيار كلمات وألحان الأغنية، غير أن موعد تسجيلها لم يحدد بعد.

في الوقت نفسه، نفى الرباعي ما تردد عن مناهضته الثورات العربية. وقال: "لست ضد الثورات العربية. والجمهور يدرك ذلك، ويعرف أني مع ثورة كل مظلوم. ومن غير المعقول أن أكون ضد إرادة الشعوب العربية".

وتأتي تصريحات المطرب التونسي بعد تداول فيديو منسوب للرباعي، خلال مؤتمر صحفي له في مهرجان موازين المغربي، تحدث فيه عن الثورات العربية وانعكاساتها السلبية على القطاع الفني على مستوى الإنتاج وتنظيم الحفلات؛ فاتهمه ناشطون على "فيس بوك" بعد مشاهدة الفيديو بالأنانية.

واستبعد الرباعي -في تصريح لـ، قبل انطلاق سهرته ليلة أمس، في اختتام مهرجان مدينة تونس الرمضاني- أن يكون مقطع الفيديو المذكور يسعى إلى إفشال سهرة اختتامه مهرجان مدينة تونس في دورته التاسعة والعشرين.

وفسَّر تصريحاته المثيرة للجدل عن الثورات العربية، بقوله إنه تمنى أن تكون هذه الانتفاضات الشعبية دون ضحايا، على غرار الثورة التونسية؛ حيث تعد الثورة رغم استشهاد شباب تونسي، ثورة نظيفة مقارنة بما حدث في مصر وليبيا، وما تشهده سوريا منذ آذار/مارس الماضي، والذي يثير الحزن في نفسه لكثرة عدد الشهداء.

ودعا المطرب التونسي أحزاب بلاده -وعددهم تجاوز مائة بعد ثورة 14 يناير- إلى الكف عن التناحر من أجل مستقبل تونس.

وقال: "علينا الاتحاد؛ حتى ننقل البلاد إلى الأفضل، ونبتعد عن الحسابات الضيقة"، مشيرًا إلى حقه بصفته مواطنًا تونسيًّا قبل أن يكون مثقفًا أو فنانًا، الحديث في السياسة واختيار الحزب الذي سيمثله مستقبلاً ويستحق تسلم الأمانة التي أفرزتها ثورة الحرية والكرامة، بعد أن قضت على مظاهر الفساد والاستبداد.

على صعيد آخر، عبَّر صابر الرباعي عن سعادته باختتام مهرجان مدينة تونس وتقديم سهرة بعنوان "الأغاني الخالدة"، ردد خلالها أعمالاً لمحمد عبد الوهاب وعبد الحليم ونجاة الصغيرة، إضافة إلى وردة، وعلية التونسية، والمرحوم أحمد حمزة.

من جهته، صرح علي المولى مدير أعمال الفنان الرباعي، بأن ألبوم المطرب التونسي الجديد سيصدر في العشرين من شهر المقبل (أيلول/سبتمبر)؛ فقد أرجع المولى تأخُّر طرح الألبوم في الأسواق إلى الوضع العام في البلدان العربية.

وللإشارة، فإن سهرة اختتام مهرجان مدينة تونس الرمضاني التي أحياها صابر الرباعي، شهدت إقبالاً جماهيريًّا، فيما نفدت تذاكر الحفل منذ بداية الأسبوع، كما شهدت السوق السوداء حركة للفوز بمقاعد في حفل المطرب التونسي ليلة أمس.

شريط الأخبار الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية الاتحاد الأردني لشركات التأمين يدرس مسودة قانون التأمين وتعد أدلة إرشادية ونشرات توعوية الفيدرالي الأميركي يخفض سعر الفائدة 50 نقطة أساس لأول مرة منذ 2020 الحكومة تتقبل التهاني لتشكيلها في هذا الموعد أردني يقتل شقيقتيه في عين الباشا تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة استشهاد 14 شخصًا وإصابة المئات بانفجارات جديدة لأجهزة اتصالات لاسلكية في لبنان- (صور وفيديو) موجة تفجيرات جديدة في لبنان... أجهزة لاسلكي تنفجر في الضاحية والمناطق المحيطة (فيديو) انظـار المقترضين الأردنيين من البنوك تتجه صوب "الفيدرالي" اليوم الملك: الاعتداءات الإسرائيلية في الضفة خطيرة على استقرار المنطقة الملك يغادر إلى الولايات المتحدة للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة طقس معتدل إلى لطيف نهاراً وبارد نسبياً ليلاً يوم الخميس حسَّان لوزراء حكومته: أطلب منكم العمل بلا كلل نقيب وكلاء السيارات الجبالي: رفع الضريبة على السيارات الكهربائية سيضر الجميع.. وننتظر الحكومة الجديدة لتصحيح المسار "نيشان" الوكيل الحصري لمصنع "ايكو باتش" تشارك في معرض الصناعات البلاستيكية والبتروكيماوية.. صور وفيديو سعيد ذياب: الحكومة الجديدة استمرار للنهج القديم.. ومشاركتنا غير مطروحة بسبب طلباتنا النواصرة يدخل مجلس النواب بسيارة ميتسوبيشي موديل 1994 ويقول: "تفي بالغرض وأنا خادم للشعب" 5 وزراء حزبيين في حكومة حسان المدير بمصنع المتميزة في الظليل: جميع المصابين بصحة جيدة ونحن ملتزمون بأجراءات السلامة العامة الملخص اليوم لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأربعاء .. تفاصيل